احذية مع كعب عالي غريب ومفاجئ

بالطبع لا تهمل المراة اطلالتها الانيقة بالكعب العالب الغريب والمفاجئ خصوصا عندما تختار موديلات استثنائية لا تصدق ولا تكن بالحسبان. اليوم نعرض لك اجمل الاحذية مع كعب عالي استثنائي ومميز لنرضي اذواق النساء ونجعلهن ايقونات في عالم الموضة.

تاتي موضة الاحذية مع كعب عالي في قائمة الموضة المنتظرة في الموسم المقبل، ولكن ان تكون كعوبها استثنائية وغير مستهلكة كثيرا في عالم الموضة، فيبدو الامر ملفت للنظر. في هذه الموضة نجد الكعب العالي العريض او الرفيع بجمال باهر وملفت.

موديلات استثنائية مع نقشات النجوم

احذية مع كعب عالي مرصع بالكريستال

لكل سيدة تعشق الاحذية مع اللون الاسود ستحب موضة الكعوب العصرية خصوصا تلك المستوحاة من احذية دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA  مع الحذاء المرصع بالكريستال البراق. كما يمكنك اختيار الحذاء الكلاسيكي من ناحية اللون ولكن الممزوج مع الكعب الملون والمصنوع من اللؤلؤ على طريقة Dries Van Noten.

10 موديلات احذية لموسم الخريف

احذية مع كعب عالي وخشبي

لتكون اطلالتك عملية وشتوية في المواسم المقبلة، اختاري احذية الـAnkle boots مع الكعب العريض الذي يمنح الطول لساقيك خصوصا عند اختيار حذاء مارني Marni مع الكعب الخشبي او حذاء من صوفيا ويستر Sophia Webster مع الفراشاة التي تضفي على اطلالتك طابعا أنثويا. وكما يبدو من الضروري أن تضم خزانتك في الموسم المقبل الحذاء الشتوي مع الكعب العريض والمفتوح من الكسندر وانغ Alexander Wang او الحذاء الغريب ذات الكعب العالي والمقوس من شارلوت اوليمبيا CHARLOTTE OLYMPIA ليضفي المزيد من المرح والعفوية على اطلالاتك.

من خلال صور الاحذية مع كعب عالي غريب ومفاجئ اخترناه لك، اختاري اي قطعة اعجبتك اكثر وانتقيها وفقا لذوقك الرفيع.