10 قطع ملابس أخرجيها من خزانة والدتك لتكوني الأكثر أناقة!

جميعنا نشاهد صور والداتنا أيام زمن الأسود والأبيض ونقول كم كانت الملابس التي يرتدينها عصرية ومشابهة للملابس في أيامنا هذه، لكن هل فكرت يوما في البحث في خزانة والدتك واستخراج القطع القديمة منها واعادة ارتدائها اليوم بطرق مبتكرة وعصرية؟ ان لم تفعلي ذلك بعد ننصحك أن تسارعي بعد أن تتعرفي على أهم صيحات الموضة التي عادت في عام 2016.

1- بنطلون الجينز الأزرق ذو الخصر العالي الكلاسيكي

جميعنا لاحظنا عودة الجينز الأزرق الكلاسيكي الى الموضة هذا العالم ولاسيما ذو الخصر العالي، نسقيه مع توب كاجوال وحذاء بكعب عالي ومقدمة حادة لاطلالة مميزة.

2- أقمشة الترتر البراقة

لعل هذه الأقشمة كانت من الأكثر رواجاً ولاسيما في فترة الثمانينات، استعيري فستانا منها من خزانة والدتك وتألقي بها في أجمل سهراتك الأنيقة.

3- سترة البليزر ذات الأكتاف الكبيرة

عادت منذ عدة سنوات وبقوة موضة الأكتاف العريضة ولا سيما على سترات البليزر، لذلك عليك بها، وأنصحك بتحويل جاكيت البليزر الخاص بوالدتك الى فستان سهرة قصير وعصري.

4- نقشة النمر هي الأكثر رواجاً قديماً وحالياً

كما أن نقشة النمر كانت رائجة قديماً في الموضة كذلك هي اليوم، أدخليها بطريقة ناعمة على اطلالاتك العصرية الصباحية والمسائية أيضاً.

5- الكنزات الصوفية السميكة

معظم صور والداتنا شتاءاً كانت في الكنزات الصوفية السميكة التي كانت تحيكها لهن أمهاتهن، واليك هذه المعلومة "هذه الكنزات القديمة مصنوعة يدوياً ومن أنواع صوف جيدة جداً" أخرجيها من الخزانة وارتديها مع سروايل خصر عالي وتنانير ضيقة.

6- جاكيتات الجينز العريضة

عادة جاكيتات الجينز وبقوة الى الموضة هذا الموسم، نسقيها كما يحلو لك مع مختلف أنواع الملابس وزينيها بالبروشات والدبابيس الملونة.

7- الأقمشة اللامعة أو الـ Metallics

 تعد هذه الأقمشة من الأكثر رواجاً، وخاصة في المناسبات الرسمية اختاريها بألونها المختلفة وبشكل خاص باللونين الذهبي أو الفضي.

8- بنطلون الجينز الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل

هذه الموضة تعود للسبعينات، رائجة جداً ومميزة اختاريها للاطلالات الرسمية أو الكاجوال بحيث بامكانك تنسيق بنطلون الجينز مع جاكيت البليزر لاطلالة سبعينية بجدارة.

9- الفساتين المكشوفة الأكتاف المزينة بالكشكش

لا بد أنك لاحظت أن هذه الفساتين هي الأكثر رواجاً هذا الصيف، وهي تعود لفترة السبعينيات والثمانينات وأنا متأكدة أن والدتك تمتلك واحدة على الأقل منها في خزاتها القديمة، استخرجيها وتألقي بها على طريقتك الخاصة.

10- التوب القصيرة أو المقصوصة

التوب القصيرة من أقوى صيحات الموضة اليوم، نسقيها لاطلالات صباحية مع بنطلون جينز خصر عالي، أو للسهرات مع تنورة ماكسي أو تنورة تصل حد الركبة.

هذه هي أبرز القطع التي بامكانكك أن تستخرجيها من خزانة والدتك وتعيدي ارتداءها هذا الموسم، شاهدي الصور واقرأي النصائح ولتبدأ عملية البحث.