صور ونصائح ستعرفك على صيحات موضة خريف وشتاء 2016-2017!

في كل موسم تقدم دور الازياء العالمية أجمل صيحات الموضة وأكثرها ابتكاراً، غير أننا وكمتلقين عاديين لا نستطيع استخلاص أبرز صيحات الموضة وأكثرها تميزاً، ولهذا ومن خلال هذا التقرير ومجموعة الصور والنصائح التي جمعناها لك اليوم ستكتشفين أهم صيحات الموضة.

•قماش المخمل من أجمل الاقمشة في موضة الشتاء

من المعروف عن قماش المخمل أنه مرتبط بالشتاء وأنه قماش راقٍ ويوحي بالفخامة وهو من الأبرز هذا الموسم وقد شاهدناه لدى كل من "فندي " Fendi، و"رالف لورين" Ralph Lauren.

•نقشة النمر على الازياء والاكسسوارت هذا الشتاء

نقشة النمر من صيحات الموضة الكلاسيكية غير أنها هذا الموسم قد كانت من الابرز وقد انتشرت على الملابس والاكسسوارت أيضاً كما شاهدناها لدي "ديور" Dior ولدى "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.

•اللون الزهري الفاتح سيضمن لك الانوثة هذا الشتاء

مَن مِن النساء لا تحب اللون الزهري وخاصة ان تم تقديمه كما هذا الشتاء بطريقة ناعمة وأنثوية، وهو بالفعل سيكسر رتابة الالوان القاتمة في الشتاء، وقد شاهدناه لدى كل من "قوتشي " Gucci، "وشانيل" Chanel.

•جاكيتات جلدية مستوحاة من راكبي الدراجات لأناقة متمردة

نسقي بين الجاكيت الجلدي المستوحى من راكبي الدرجات والمصنوع من أفخم أنواع الجلود الطبيعية، ومع فستانك المفضل أو مع اطلالتك العصرية في الجينز، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "ايلي صعب" Elie Saab، و"ايترو" Etro.

•قماش الدانتيل الناعم لاطلالة راقية هذا الشتاء

لا يوجر قماش أكثر أنوثة من قماش الدانتيل الناعم، وهذا الموسم تم تقديمه بطرق رائعة وأنيقة على الفساتين ومختلف انواع الملابس والازياء والاكسسوارت وقد رأيناه لدى "البيرتا فيراتي" Alberta Ferretti، و"ارمانو سيرفينو" Ermano Scervino.

•الاقمشة البراقة والترتر لتسطعي كالنجمة هذا الشتاء

احرصي على اقتناء على الاقل قطعة ملابس براقة هذا الشتاء، باللون الفضي أو الذهبي حيث بها سستألقين بأجمل اسلوب وقد شاهدنا أجمل تصاميم الازياء البراقة لدى كل من "تومي هيلفيغر " Tommy Hilfiger، و"مايكل كورس" Michael Kors.

•تنورة الكسرات أهم قطع الازياء الأنيقة هذا الشتاء

عليك باقتناء تنورة الكسرات هذا الشتاء، حيث أنها الأجمل كما أنها تصلح لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال أيضاً، وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها لدى "فالنتينو " Valentino، ولدى "روكساندا" Roksanda.

•طبعة الورود على الملابس والاكسسوارت اساسية هذا الشتاء

اضيفي نسمات ربيعية لاطلالاتك الشتوية من خلال طبعة الورود التي شاهدناها على تصاميم الملابس والاكسسوارت، والتي بها ستضمنين لوك ناعما مفعما بالأنوثة كما شاهدنا لدى "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana، "وبلومارين" Blumarine.

•قماش الجلد اللمع أو الـ Vinyl لاناقة متميزة في الشتاء

لاحظنا ميل كثيرات من النجمات الى ارتداء الازياء من قماش الجلد اللامع، وعليك أنت أيضاً أن تبدأي بفعل ذلك حيث أنه من الأكثر رواجاً كما شاهدناه لدى "ايزابيل مارانت" Isabel Marant، و"لانفان" Lanvin.

•ارتدي توب الكورسيه فوق الملابس هذا الشتاء

كثيرة هي الصيحات المبتكرة هذا الشتاء غير أن أبرزها كان ارتداء التوب المستوحاة من الكورسيه فوق الفساتين والملابس كما شاهدنا لدى كل من "لويس فويتون " Louis Vuitton، ولدى "لويفي" Loewe.

•القمصان ذات الياقات المزينة بالشرائط لاناقة ملكية

لمشاويرك الرسمية المسائية عليك اختيار القمصان مع الياقات المربوطة على شكل شريطة كبيرة حيث تذكرنا بالعصر الفيكتوري وبازيائه الفاخرة، كما شاهدنا لدى كل من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs، و "تيمبرلي لندن" Temperley London. 

هذه هي ابرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 شاهدي الصور واقرأي نصائح الموضة لتتألقي بأجمل حلة وباطلالات وملابس رائعة وعصرية.