اليك أجمل تصاميم الجمبسوت لاطلالة عصرية وأنيقة!

أصبحت النساء اليوم تتجه بشكل كبير نحو الابتكارات العصرية في الموضة وغير التقليدية، حيث لم يعد الفستان الكلاسيكي هو الخيار الأول كما لم تعد التنورة المتوسطة الطول هي الرفيق الدائم للاطلالات الأنثوية، بل أصبحت هناك بدائل كثيرة أكثر عصرية وتميزاً ومن هذه البدائل "الجمبسوت" Jumpsuit.

وهذا الموسم كنا قد شاهدنا أجمل تصاميم الجمبسوت التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن أحدث مجموعاتها، وقد تنوعت هذه التصاميم بين الموديلات الكاجوال والبسيطة والمصنوعة من أقمشة عملية يومية مثل القطن أو الجينز وقد شاهدناها لدى كل من "ستيلا مكارتني " Stella McCartney، "مايكل كورس " Michael Kors، "ميه جينز " M‪.‬I‪.‬H Jeans  وغيرهم.، وهناك التصاميم الرسمية المصنوعة من أقمشة فاخرة مثل الحرير، الشيفون، الدانتيل، الكريب أو المخمل وقد شاهدناها لدى كل من "فندي" Fendi، "ايلي صعب " Elie Saab، "هيرفيه ليجيه" Herve Leger  وغيرهم.

بامكانك اعتماد تصميم الجمبسوت للاطلالات الصباحية الكاجوال وتنسيقه مع حذاء رياضي ذي صندل من دون كعب، أو بامكانك اختياره للزيارات والمناسبات الرسمية وتنسيقه مع شنطة يد صغيرة وحذاء أنيق بكعب عالي. الخيار يعود لك لكن بالتأكيد أصبح الجمبسوت قطعة من الواجب توفرها في خزانة كل سيدة عصرية وأنيقة.