فساتين تخفي الدهون الزائدة في منطقة الخصر

اذا كنت تعتقدين ايتها المراة ان وزنك الزائد او الدهون المتراكمة في منطقة الخصر ستعيق اختيارك للفساتين المواكبة للموضة تكونين مخطئة؟ كل ما عليك فعله هو اختيار القصات التي تخفي هذه الدهون وتجعلك مشعة باجمل الموديلات الجديدة كلاسيكية كانت ام عصرية.

اليك مجموعة فساتين راقية من اهم المصممين والماركات العالية التي يمكن ان تتالقي بها في اطلالاتك العصرية.

فساتين واسعة مع الكشكش
لا تخجلي من جسمك اثناء اختيار الفساتين وعليك ان تعلمي ان القصات التي تصل الى حدود الركبة هي الانسب لك. ابحثي ايتها المراة عن خيارات مريحة للملابس اليومية الواسعة والتي تتسع من ناحية الخصر. فاختاري الاقمشة المكسرة من خلال فستان الكسندر مكوين Alexander McQueen ذات الاكمام العصرية او اختاري الموديلات الرمادية التي تتسع مع الكمر الكشكش ليكسر من حدية الدهون في حال ظهرت قليلا، يمكنك ارتداء فستان بتوقيع باسكال Paskal او اختيار فستان عصري من كلوي Chloe.

موديلات فساتين مزخرفة
لا تتخلي عن الفساتين الواسعة خصوصا الساتان الملون واختاري موديلات عصرية ذات الخصر العالي لتعود وتنسدل على حدود الركبة بشكل واسع. ننصحك بفستان مزخرف من اوسكار دي لارنتا  Oscar De La Renta او تالقي بفستان شفاف بنقشة الورود من Topshop Unique بقصته الجريئة والتفاصل والاكمام الطويلة التي تظهر مفاتن المراة الملفتة للنظر.

اختاري الفستان الذي اعجبك من هذه المجموعة وتخطي مشكلة الدهون الزائدة لانها لن تعيق اناقتك وجاذبية اطلالتك.