الوان المرجان لن تغيب عن موضة ما قبل الخريف

الوان المرجان او ما يعرف بالبرتقالي ستكون مميزة في موضة ما قبل الخريف، خصوصا عند اختيار القطع المميزة من الماركات العالمية. بسحر الوان المرجان الجريئة التي تتطلب الكثير من الانوثة والرقي، اختاري موديلات عصرية ونسقيها بطريقة صحيحة لاطلالة على الموضة.

اخترنا لك باقة من اجمل القطع باللون المرجاني لتبرزي بها في اطلالاتك العصرية.

تنانير ميدي بدرجات المرجان

تعتبر التنانير بدرجات الوان المرجان افضل القطع التي تتناسب بصورة مثالية مع اطلالة النهار، خصوصا اذا اخترتِ قطعة من Cedric Charlier. ولكي تنسقي اناقتك بنجاح، بامكانك تنسيقها مع السترات باللون الابيض واختيار الحذاء الشبابي البرتقالي من Aquazzura لاطلالة خلابة وعصرية. وفي حال اردتِ تنسيق جاكيت باللون البرتقالي مع الجينز، ما عليك الا اختيار قطعة من Acne Studios.

فساتين سهرة ناعمة

لمظهر جذاب تالقي بفستان قصير باللون المرجاني مع القصة الواسعة من ناحية الخصر منHalston Heritage. ولمناسباتك الاجتماعية الليلية، اطلي بفساتين سهرة طويلة وحريرية منNarciso Rodriguez. فلا تخافي من ارتداء درجات اللون الصارخ للمظهر الكاجوال العصري لمناسباتك الخاصة، ونسقي معها شنطة صغيرة من جفنشي Givenchy. ويمكنك اضافة على القطع اناقة اكسسوارات البروش المرجاني من قوتشي Gucci.

عندما تنسقين اللون المرجاني بطريقة عصرية ومدروسة، سيضفي على الموضة التي تتالقين بها جاذبية  لا مثيل لها، خصوصا مع القصات الناعمة والاقمشة الحريرية.