اطلالات رائعة للعيد نسقناها لك لتتألقي بأجمل حلّة!

اقترب العيد كثيراً ولا بد أنك في حيرة من أمرك في ما عليك ارتداءه لمناسبات العيد الكثيرة والمتنوعة، ولذلك قمنا اليوم بتنسيق ثلاِث اطلالات مختلفة لك لتستوحي منها أو تعتمدي ما يشبهها لتتألقي بالعيد بأجمل حلة، وقد تنوعت هذه الاطلالات بين الفستان، البنطلون، والتنورة أيضاً.

الاطلالة الأولى للعيد راقية باللونين الأبيض والذهبي: نسقنا فيها بنطلون باللون الأبيض بخصر عالي اخترناه من تصميم "بروينزا سكولر"Proenza Schouler  وقد نسقنا معه توب مكشوفة الأكتاف باللون الأبيض أيضاً اخترناها من "روزيتا غيتي " Rosetta Getty، وبالنسبة للاكسسوار فقد اخترناه باللون الذهبي الفاخر عبارة عن عقد مميز من "روسانتيكا " Rosantica، مع حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وشنطة يد من "ايدي باركر Eddy Parker".

الاطلالة الثانية للعيد مميزة مع تنورة التول الناعمة: وقد اخترنا فيها تنورة من التول الأسود من تصميم "سيمون روشا" Simone Rocha مع توب سوداء بقصة الكتف الواحد من "هلموت لانغ" Helmut Lang، وأقراط من الكريستال من "ميو ميو " Miu Miu، مع شنطة يد باللون الأحمر لنكسر رتابة الأسود من "سانت لوران " Saint Laurent، وحذاء باللون الفضي المعدني من "Jimmy Choo.

الاطلالة الثالثة راقية للعيد مع فستان الكتف الواحد: وقد نسقنا فيها فستانا ناعما بقصة الكتف الواحد اخترناه من "كوشني ايه اوكس " Cushnie et Ochs، وقد اخترنا معه حزاما على الخصر من "بالمان" Balmain  مع بكلة ذهبية كبيرة، وحذاء أسود أنيقا من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وشنطة يد من "جيمي شو " Jimmy Choo، أما بالنسبة للكسسوارت فقد اخترنا سوارا ذهبيا من "مارني" Marni.

في حال رغبتِ باعتماد تنورة لاطلالة العيد استوحي من اللوك الثاني، وفي حال رغبت بالسروال فاستوحي من اللوك الثاني، أما في حال كنت تفضلين الفستان فعليك باللوك الثالث حتماً.