اكسسوارت شرقية تزينين بها اطلالاتك في رمضان

نحتاج دائماً الى الاكسسوارت لنكمل بها أناقتنا في المشاوير الصباحية أو المسائية مثل الأحذية، شنط اليد، المجوهرات وغيرها وليس هنالك أجمل من الاكسسوارت المستوحاة من حضارتنا الشرقية لنكمل بها أناقتنا في شهر رمضان 2016 ولاسيما أن هنالك الكثير من دور الأزياء العالمية التي قدمت أجمل تصاميم الاكسسوارت المستوحاة من الشرق.

وقد تميزت هذه الاكسسوارت بتصاميمها الفريدة التي دخلتها أقمشة مزركشة، أو خيوط ذهبية، أو اكسسوارت معدنية، أو جلود طبيعية فاخرة.

وقد شهدنا أجملها من الأحذية والصنادل لدى كل من "بروينزا سكولر " Proenza Schouler، "فالنتينو" Valentino، "بوتيغا فينيتا " Bottega Veneta، "أوكوزورا" Aquazzura وغيرها.

أما أجمل شنط اليد فقد شاهدنا لدى كل من "كلوي " Chloe، "سانت لوران " Saint Laurent، "انتيك باتيك " Antik Batik، "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&Gabbana وغيرها‬.

وبالنسبة للمجوهرات المرصعة بالكريستال أو المغطسة بالذهب والفضة فقد شاهدنا أجملها لدى كل من "غوتشي " Gucci، "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، "روسانتيكا " Rosantica، وغيرهم.

شاهدي أجمل الاكسسوارت الشرقية التي اخترناها لك من كُبرى دور الأزياء العالمية لتتزيني بما يعجبك منها وتكملي أناقة اطلالاتك في شهر رمضان 2016.