اختاري ألوان الباستيل لأناقة ناعمة في شهر رمضان!

نحاول في شهر رمضان المبارك أن نختار الملابس البعيدة عن البهرجة، والتي تتسم بالحشمة والنعومة فلا نختار الألوان الصارخة أو الصاخبة احتراماً للشهر الفضيل، لذلك فان أفضل خيار لنا هو الوان الباستيل الراقية بمختلف درجاتها والتي ستضمن لنا بالتأكيد أناقة مميزة بعيدة عن البهرجة.

وبالتأكيد فاننا لن نجد صعوبة في تنسيق اطلالات من درجات الباستيل هذا الصيف، حيث أن معظم دور الأزياء العالمية قد قدمت أجمل التصاميم منها من تنانير، فساتين، قمصان، واكسسوارات أيضاً من شنط يد، أحذية ومجوهرات أيضاً، وقد تنوعت الألوان بين الزهري الفاتح، الأخضر الهادئ، الأصفر الشاحب، الأزرق الناعم والبنفسجي وغيرها...

وقد رأينا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "فالنتينو "Valentino، "توم فورد "Tom Ford، "فيندي" Fendi، "بالنسياغا " Balenciaga، "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana، "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli  وغيرهم.

بامكانك تنسيق اطلالات متعددة من درجات اللاستيل لشهر رمضان هذا العام، وبامكان هذه الاطلالات أن تكون من لون واحد بشكل كامل، أو أن تمزجي فيها بين عدد من درجات الباستيل، كالأزرق والزهري مثلاً، أو الأخضر والبنفسجي وهكذا.

استوحي من الخيارات التي انتقيناها لك أجمل الاطلالات من درجات الباستيل لشهر رمضان المبارك لعام 2016.