تألقي بأحدث تصاميم الصنادل الأنيقة والمريحة لصيف 2016!

يعدّ الصندل من أهمّ القطع في خزانة كل سيدة، خاصة في فصل الصيف، حيث لا تستغني معظم السيدات والفتيات عن الصنادل الصيفية، خاصّة التصاميم المريحة بدون كعب أو بالكعب المنخفض جداً، وشاهدنا هذا العام العديد من تصاميم الصنادل بألوان وقصّات منوّعة بما يلائم مختلف الأذواق.

صنادل حيويّة ومرحة
تفضّل العديدات خاصّة الشابات، تصاميم الصنادل الصيفية بألوان حيوية ومرحة التي تضفي على الإطلالة لمسات منعشة وشبابيّة، كتصاميم كل من Sam Edelman و Mabu By Maria Bk لصندل بقصّة الغلاديتير بشرائط بنية ملتفة على الساق، مع زركشات وزخرفات ملونة ومزينة بمزيج من الريش والشرائط والطابات الصغيرة الملونة.

صنادل كلاسيكية وتقليدية
بينما تختار العديدات الأسلوب الكلاسيكي والتقليدي لتصاميم الصنادل، وغالباً بألوان أحادية وأنيقة كصندل Jimmy Choo الأنيق باللون الأسود الراقي مع لمسات ناعمة من الشرائط الرفيعة عند الكاحل، وتصميم Valia Gabriel لصندل عملي ومريح بقصة بسيطة وعملية باللون الرمادي.

صنادل فاخرة وراقية
لم تخلُ مجموعات دور الأزياء والمصممين العالميين من صنادل راقية وفاخرة، بإمكانك تنسيقها مع الملابس الراقية في الزيارات والمناسبات الخاصة، كصندل Fendi  باللونين الأبيض والأسود، والمزين بقطع الميتاليك الذهبية والفضية، وصندل Gianvito Rossi بالكعب المربع الصغير، ونقشة النمر الأنيقة التي تكسب إطلالتك رقيا وفخامة.

شاهدي صور 25 صندل صيفيا بقصات وتصاميم أنيقة وحيوية واختاري منها مايليق بذوقك ونوعية مناسباتك.