اختاري فساتين الميتاليك لاطلالات ملفتة وعصرية!

في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صيحة الميتاليك بشكل كبير في عالم الموضة والأزياء، وشاهدناها في العديد من تصاميم الأحذية والشنط المميزة، بالإضافة إلى الأزياء والملابس، خاصّة فساتين السهرة المنوّعة التي قدّمها المصممون ودور الأزياء هذا العام بتصاميم مميزة ومختلفة لتلائم مختلف الأذواق.

فساتين قصيرة وناعمة
بإمكانك اختيارها لحفلات الخطوبة والسهرات، وإن كنت تفضلين الأسلوب الأنثوي والناعم اختاري فستان Alexander Mcqueen بالقبة الضيقة وقماش الميتاليك البراق باللون الزهري الباستيلي، ولإطلالة ملفتة بالأبيض، اختاري فستان Lela Rose  المكشوف الأكتاف باللون الأبيض مع تطريزات الورود الجذابة بالميتاليك الذهبي.

فساتين جريئة وملفتة
لمن تفضل الستايل الجريء والملفت، انتقينا لك فستان Tom Ford القصير بالقصة المنسدلة، بلون البرونز البراق واللامع، وفستان Sonia Rykiel بالأكمام الطويلة والملون بخطوط عريضة بمزيج صارخ من الأسود والزهري والأخضر. 

فساتين سهرة فاخرة
لا تستغني عن فساتين الميتاليك الطويلة والفاخرة في مناسباتك الأكثر رسمية، كفستان Jenny Packham الراقي بلون البيج الفاتح، والمزين بالميتاليك الذهبي بأسلوب أنيق وفخم، وفستان Temperley London الملفت بالقاعدة البيج ومن فوقها قماش التول الأسود والشفاف والمزصع بقطع ميتاليك فضية وبراقة.

شاهدي صور 10 فساتين ميتاليك بقصّات منوّعة انتقيناها لك، وتألقي فيها بمناسباتك الخاصة، وأضيفي بريقاً مبهراً على إطلالاتك.