أزياؤك غامضة مع موضة الـ Gothic

الأزياء الداكنة والغامضة او موضة الـ Gothic من اكثر صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات العرض لموسم ربيع وضيف 2016، هي موضة تنسج حكاية درامية وتحمل كل فتاة إلى حقبة ماضية. 

استعدي لجذب كل الأنظار بإطلالتك الفخمة بتصاميم رومانسية  من الفساتين الطويلة التي تلامس الأرض، الياقات العالية، الأكمام المنتفخة والقصات الفيكتورية، والتي شاهدناها على منصات العديد من المصممين العالمين مثل "إردم" Erdem، "روشا"  Rochas، "جيفانشي" Givenchy، "غوتشي"  Gucci و "فندي"  Fendi وغيرهم.

لم تتوقف موضة الـ Gothic على قطع الأزياء والملابس، بل تعدتها لتشمل الإكسسوارات، حيث لاحظنا الترف الجوهري من التطريزات والمخرمات السوداء إلى الجزمات التاريخية المظهر. خيارات عصرية كثيرة نبضت بالأناقة الفيكتورية الساحرة قدمها العديد من الدور والماركات العالمية مثل "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen، "بالنسياغا" Balenciaga، "شانيل"  Chanel، "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana و "بوربوري برورسوم"  Burberry Prorsum وغيرهم.

اضيفي الى خزانتك قطع فاخرة وكلاسيكية، بأقمشة وأنسجة وقصات عصرية فخمة مثل الكشاكش المثنية والمموجة، والتي شاهدناها لدى "بوربوري برورسوم" Burberry Prorsum، "نوميرو فنتونو" NO 21 و "ألكساندر ماكوين"  Alexander McQueen.