مدونة لطيفة الشامسي.. طرق أنيقة لتنسيق اكسسواراتك

تبحث المرأة دائما عما يبرز اناقتها واهتمامها بكافة تفاصيل ملابسها واكسسواراتها وتكاد تكون اختيارات المرأة الخليجية الاصعب دائما حين يركز اهتمامها على اختيار نوع العبائة المناسبة وتنسيقها مع الاكسسوارات الخاصة بها والتي تبرز اناقتها دون مبالغة.

هذا ما تهتم به المدونة لطيفة الشامسي والتي تركز في اطالاتها على الاكسسوارات والساعات والحقائب والعباءات الملونة التي تضيف للمرأه الخليجية جمال واناقة ملفته وفخمة، لتظهر في كل مرة بطريقة مميزة رغم ثبات نوع الاكسسوارات لكنها تختلف في ارتدائها في كل مره وهذا اكثر ما يميزها.

الحقيبة الصغيرة مع الاساور الكثيرة ستعطيك اناقة ملفته وجميلة، اما ان كانت حقيبتك كبيرة فعبائة هادئة ذات لون واحد أو لونين واكسسوارات بسيطة ستعطيك اناقة وبساطة مميزة ورائعة. وتحرص المدونة لطيفة على دمج الوان الذهب والفضة والوردي المذهب في كل مرة لتتناسق مع ما ترتديه من ملابس او عباية ما يجعلك اكثر اناقة.

من هي لطيفة الشامسي؟


هي أم وزوجة ومرأة تعشق الازياء تعيش بمنطقة الجميرا بدبي، درست البكالوريوس في الدراسات الدولية والعلاقات العامة وتدرس الآن الماجستير في العلاقات العامة "السفر والسياحة" عملها يكمن في التدوين مع انها لم تدرس الأزياء لكنها اصبحت هاجس لها وهاجس دفعها إلى إنشاء بلوق مخصصة للموضة والاناقة ، يمكنكم معرفة الكثير عن لطيفة من مدونتها أو من خلال حسابها في الانستقرام والذي يتابعها من خلاله أكثر من 222 ألف متابع.