20 صندل لاستقبال الصيف بأناقة مُبهرة!

في فصل الصيف تصبح اطلالاتنا أكثر حيوية وأكثر انتعاش، ونستبدل الملابس الثقيلة بملابس خفيفة، كما نستبدل أحذية الجزمات بأحذية الصندل التي لا نستغني عنها أبداً، ولهذا قمنا اليوم بجمع صور 20 صندل مختلفا لتختاري منها ما يعجبك لاطلالات صيفية أنيقة.

وقد تنوعت تصاميم الصندل هذا الصيف بشكل كبير وملحوظ بين الصندل الرسمي ذي الكعب العالي وبين الصندل الكاجوال من دون كعب، كما لاحظنا صيحة الكعوب الخشبية المتصلة والضخمة، وصيحة الكعوب المتوسطة أيضاً.

أما أقمشة الصندل فقد تنوعت بين الجلود الطبيعية، وبين المخمل الناعم، والبلاستيك، كما دخل بعض التصاميم اكسسوارت من المعادن، أو أحجار ملونة أو أحجار الكريستال أو الربطات، وغيرها.

أبرز تصاميم الصندل لهذا الصيف


عليك هذا الصيف اقتناء الصندل ذي الكعب الخشبي العالي، كما الصندل من دون كعب مع ربطات تصل حد الركبة للاطلالات العصرية، كما عليك أيضاً شراء الصندل ذي الكعب المتوسط للاطلالات المسائية، والصندل ذي القماش الجلدي المعدني باللونين الذهبي أو الفضي للمناسبات الرسمية.

أبرز الوان الصندل لهذا الصيف


الوان متعددة ومتنوعة هذا الصيف شاهدنا على الصندل وبامكانك اختيار أي منها وخاصة النيلي، الأحمر، الزيتي، الزهري، الأزرق، والأسود والأبيض طبعاً.

شاهدي صور 20 صندل بتصميم رائع اخترناها لك اليوم لتنتقي منها ما يناسبك لتكملي بها أناقتك الصيفية المميزة.