موديلات نظارات شمسية اختاري منها هذا الصيف!

طبعاً وكما جميعنا نعلم فان النظارات الشمسية تصبح الاكسسوار الأهم بالنسبة لنا في فصل الصيف، حيث ترتفع درجات الحرارة وتصبح الشمس حادة وأشعتها ضارة، فنعتمد النظارات الشمسية في اطلالاتنا الصباحية بشكل يومي ودائم، حيث وبالاضافة الى أنها تحمينها فهي تعطينا أسلوب رائع، أحياناً عصري وأحياناً كلاسيكي.

ومن خلالها نستطيع أن نحول أسلوبنا بشكل كُلّي ولاسيما أن تصاميمها هذا الموسم كانت منوعة بشكل كبير، وعلى منصات عروض ربيع وصيف 2016 شاهدنا ابتكارات مختلفة منها، حيث بعض دور الأزياء مثل "رالف لورين" Ralph Lauren، و"شانيل" Chanel، و"فيندي" Fendi قدموا تصاميم عصرية بعدسات تشبه المرايا وذات احساس معدني. 

أما بعض دور الأزياء فقد استوحت تصاميمها من السبعينيات مع القصّات الكبيرة ذات العدسات المبرومة أو تصميم الطيار "Aviator" وجائت ألوان العدسات فاتحة وملونة مثل لابرتقالي والأصفر وقد رأيناها لدى "كلوي" Chloe، و"سانت لوران" Saint Laurent، و"غوتشي" Gucci. 

وكذلك التصاميم الكلاسيكية كان لها حضورها وقد شاهدناها لدى كل من "توم فورد" Tom Ford، "الكسندر ماكوين" Alexander McCqueen، و"بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، وقد امتازت هذه التصاميم بقصّة الـ Cat Eye وبحجها الكبير وألوانها الحيادية كالأسود، والبيج، أو نقشة النمر.

أما دار "دولتشي غابانا" Dolce‪&‬Gabbana فقد قدمت تصاميم نظارات شمسية فاخرة ومميزة مشغوله من المعدن الذهبي ومرصّعة بالكريستال، وتصلح هذه النظارات للمنسابات الفخمة.

من خلال المجموعة الكبيرة التي اخترناه لك من أحدث تصاميم النظارات الشمسية لدور الأزياء العالمية بامكانك أن تنتقي التصميم الذي يناسب شكل وجهك، ويضيف على أسلوبك الصباحي اليومي الكثير من الأناقة.