للمراهقات: اكسسوارت بتصاميم رائعة ومرحة!

الجميع بات اليوم يهتم باطلالاته، النساء والرجال، الشباب والشابات والمراهقون والمراهقات أيضاً، ولاسيما بعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام وسناب شات، حيث اتاحت هذه الوسائل الفرصة لعشّاق الموضة لنشر اطلالاتهم عليها والتباهي بأساليبهم العصرية في الموضة وبشكل خاص جيل الشباب.

وطبعاً كما هو معروف فان أي اطلالة مهما كانت جميلة لا تكتمل من دون الاكسسوارت الملائمة لها، وبما أننا اليوم نتكلم عن الجيل الشاب وعن المراهقات فقد جمعنا مجموعة من أجمل تصاميم الاكسسوارت ذات الطابع المرح والعصري ليكملن بها أسلوبهن المميز.

وقد تميّزت هذه التصاميم بكونها تحمل أفكاراً مختلفة وبعيدة كل البعد عن الملل، كما أن تصاميمها مُبتكرة وملونة وحيوية أيضاً، بعضها استوحيت من النجوم، أو من النوتات الموسيقية، أو من الشفاه المبتسمة أو الوجوه الضاحكة أو رسومات الفواكه، وغيرها...

وبالنسبة للألوان فمتنوعة وغنية وفي الأغلب صارخة مثل الأصفر، الأحمر، الأزرق، الفوشيا، الزهري أو مزيج من كل ما ذُكر.

وقد رأينا هذه التصاميم على شنط اليد، وعلى الأحذية والمجوهرات أيضاً، وأجمل من قدمها كان "غوتشي" Gucci، "فيندي " Fendi، "موسكينو " Moschino، "ستيلا ماكارتني " Stella McCartney، "مايكل كورس " Michael Kors، "آنيا هندمارتش" Anya Hindmarch وغيرهم كثر...

حاولي أن تكملي اطلالاتك مهما كانت بسيطة بالاكسسوار الملائم حيث أنه يضفي الكثير من العصرية على أسلوبك واللوك بشكل عام، وخيارك ممكن أن يكون من شنط اليد ذات التصاميم المرحة، أو الأحذية الرياضية الملونة، أو المجوهرات المبتكرة والتي تعبر عن فكرة مُعيّنة.

شاهدنا أجمل خياراتنا من الاكسسوارت من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية واختاري منها ما يعجبك لتكوني المراهقة الأجمل على وسائل التواصل الاجتماعي والأكثر عصرية.