أي القبعات ترتدين لربيع وصيف 2016؟

الاكسسوارات من أهم ما تنتقي السيدة لتزيّن أسلوب أناقتها ولتبدو بلوك منفرد في كل مرة، وتختلف الاكسسوارات وتتنوع حسب الأذواق والصيحات  الدارجة في كل موسم. ولكن تبقى القبعات من أجمل الإضافات وأرقاها فالأميرات والملكات لا يستغنين عنها في أغلب اطلالاتهن.

برزت القبعات في كثير من عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2016، فشاهدنا أنواعا مختلفة منها في مجموعات غوتشي Gucci، شانيل Chanel، موسكينو Moschino، جورجيو أرماني Giorgio Armani وغيرهم من المصممين. 

يمكنك تنسيق القبعات مع اللوك الكاجوال كاختيار قبعة الكروشية أو المحبوكة الملونة مع الجينز وتوب وساندال، أو اختاري قبعة الفيدورا التي لها بريم عريض مع فستان قصير أو تنورة طويلة وتشيرت لستايل يومي وعملي.

البيريه Beret الفرنسية من الصوف المحبوك أو الكروشيه برزت بألوان وتصاميم عديدة كانت واضحة في عرض غوتشي Gucci لربيع وصيف 2016، فهي عصرية وعملية لستايل مختلف في الصيف.

قبعة الملاحين، المسطحة من الاعلى والجوانب، شاهدناها في عرض شانيل لربيع وصيف 2016 وهي جميلة جدا مع التيور واللوك الرسمي فتعطي أناقة الأميرات. 

قبعة البيسبول Baseball Cap يمكنك أيضا ارتداؤها بألوان ورسومات عدة بالطريقة العادية أو بالمقلوب مع جمبسوت أو فستان قصير.

أما قبعة رعاة البقر فهي مثالية بالصيف فحوافها عريضة جدا تقي من حر الشمس، اختاري المصنوعة من القش بلون أبيض أو بيج لتليق مع أي قطعة أخرى ويمكنك تزيينها باكسسوارات مختلفة أو ورود في كل مرة لتنوعي في اطلالاتك.

شاهدي الصور للقبعات الدارجة هذا الموسم واستوحي منها لأسلوب مختلف هذا الصيف.