افضل وأجمل الطرق لارتداء الترتر!

كان قماش الترتر يعتبر حكراً على المناسبات الرسمية وعلى فساتين السهرة، غير انه منذ عدة أعوام انتشر في الموضة بشكل كبير على التصاميم الكاجوال واليومية، وقدمته دور الأزياء العالمية بطرق جديدة، مبتكرة وعصرية. لكن يبقى السؤال ما هي أفضل طريقة لارتداء هذا القماش البرّاق؟
 
بامكانك اختيار الترتر لاطلالتك الصباحية اليومية ولاطلالاتك المسائية وللسهرات أيضاً ولاسيما أننا شاهدنا االكثير من التصاميم الرائعة منه هذا الموسم لدى كل من "بالمان "Balmain، "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana، "كريستيان لوبوتان "Christian Louboutin، "لانفان "Lanvin، "حشيش" Ashish  وغيرهم... كما رأيناه على الملابس وعلى الاكسسوارت أيضاً.  
 
لكن كونه قماش حساس فعليلك الحذر في تنسيقه حيث أنه بخطأ بسيط من الممكن أن تتحول اطلالاتك من أنيقة الى مبهرجة ومبالغ بها.
 
لهذا عليك بتوخي الحذر فمثلاً في حال قررتِ أن تختاري الترتر للصباح لا تكثري منه في الاطلالة، فيكفي مثلاً تنسيق توب منه مع سروال الجينز أو سترة من من الترتر مع قميص قطني، أو بامكنك اختياره على تنورة مثلاً لاطلالات أكثر رسمية مع قميص حرير أو مع توب أنيقة، وللسهرات طبهاً بامكانك اختيار فستان كامل منه لكن حينها أنصحك بعدم الاكثار من المجوهرات والاكسسوارت.
 
ولديك الخيار دائماً في أن تكتفي باكسسوار من الترتر من شنط يد، أو حذاء على سبيل المثال وبذلك تكونين قد اعتمدت الصيحة لكن دون مبالغة أو بهرجة. 
 
شاهدي القطع التي اخترناها لك والتنسيقات الرائعة والعصرية في قماش الترتر لترتدي هذه الصيحة بأفضل طريقها وأكثرها جاذبية وأناقة وبعيداً عن البهرجة أو المبالغة.