أبرز صيحات الموضة من عروض الهوت كوتور لموسم ربيع 2016!

اختتمت منذ أيام فعاليات أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2016 وقد شاهدنا عددا كبيرا من التصاميم الرائعة التي قدمتها أبرز دور الأزياء العالمية، كما صيحات جديدة ومبتكرة في الموضة ستحدد طريقة لباسنا في الموسم المقبل وسنتعرف على أبرزها اليوم.
 
صيحة الورود Floral: منذ عدة أعوام وهذه الصيحة رائجة جداً، ويعيد مصممو الأزياء تقديمها بطرق مختلف ومميزة، ومنصات العروض هذا الموسم أزهرت بأجمل التصاميم منها وقد رأيناها لدى كل من Zuhair Murad، Ralph‪&‬Russo، Giambattista Valli، Elie Saab، وChanel.
 
صيحة اللون البنفسجي Purple: اللون البنفسجي كان الأقوى على منصات العروض هذا الموسم ولا سيما الدرجات الفاتحة منه والتي تندرج تحت فئة ألوان "الباستيل" وقد رأيناها لدى كل من  Zuhair Murad، Ulyana Sergeenko، Ralph‪&‬Russo، Jean Paul Gaultier، Elie Saab، وArmani Prive. 
 
صيحة الرداء Capes: فيها الكثير من الفخامة والرونق، وقد رأيناها بقوة على الكثير من التصاميم الرائعة هذا الموسم وبشكل خاص لدى Zuhair Murad، Ralph‪&‬Russo، Givenchy، Chanel، وAlexis Mabille. 
 
صيحة التايور Tailleur: من أبرز صيحات الموسم المقبل، وقد تنوعت بين التايورات المؤلفة من التنورة وسترة البليزر أو من السروال مع السترة، وقد رأيناها لدى كل من Versace، Jean Paul Gaultier، Chanel، Dior وArmnai Prive. 
 
صيحة فساتين الأميرات Princess: جميلة وغاية في النعومة والأنوثة وهي مثالية للمناسبات الفاخرة وقد رأيناها لدى كل من  Elie Saab، Zuhair Murad، Alexis Mabille، Valentino، Stephane Rolland، Giambattista Valli، وArmani Prive.
 
هذه هي أبرز صيحات الموضة مباشرة من منصات العروض لموسم الهوت كوتور Haute Couture لربيع وصيف 2016، والتي امتازت جميعها بالابتكار والروعة، والأفكار المتجددة والعصرية.