إختاري "الجلد" لاطلالة تجمع بين الأنوثة والجاذبية!

قديماً، كان قماش الجلد الطبيعي أو الصناعي يستعمل فقط في صناعة الاكسسوارت من حقائب يد وأحذية، غير أنه، ولشدة رواج هذا القماش، أدخله مصممو الأزياء في صناعة الملابس أيضاً على مختلف أنواعها، لكن في البداية لم يتجرأ سوى نجوم الروك على ادخاله في اطلالاتهم، ومن ثم أصبح القماش الأكثر رواجاً حول العالم.
 
وفي كل موسم نرى أن مصممي الأزياء والدور العالمية يعيدون تقديمه بطرق مُبتكرة وجديدة، وكما هو واضح فانه لا يخرج من الموضة أبداً، صيفاً أو شتاءً. وفي الصيف المقبل سيكون أيضاً من أهم صيحات الموضة، وخاصة بعد أن رأيناه على منصات أهم دور الأزياء كـ Chanel، Versace، Louis Vuitton، Valentino، Roberto Cavalli، Burberry، Balmain، Saint Laurent، Aexander McQueen  وغيرها...
 
وقد تنوعت ألوان الجلد هذا الموسم بشكل كبير بين الأسود، الأبيض، البيج، الأحمر، الأخضر، الأزرق وغيرها، كما أن ملمسه قد تنوع أيضاً بين الناعم والخشن، وهنالك الجلود التي رُسم عليها طبعات متنوعة أو تلك التي خلت من أي رسومات.
 
هذا الصيف بامكانك أن ترتدي قماش الجلد على التنورة، أو الفستان، كما على السروال أو السترة حتى أن التوبات المصنوعة من الجلد رائجة أيضاً. ومن الجميل أن تجمعيه من قماش ثان ناعم مثل الدانتيل، أو الشيفون أو الحرير مثلما لاحظنا لدى معظم دور الأزياء العالمية في موسم ربيع وصيف 2016.
 
اختاري قماش الجلد المميز لتتمتعي بأسلوب رائع يجمع بين الأنوثة والجاذبية.