كيف تنسّقين الفستان الأحمر بثلاث إطلالات منوّعة!

يتّسم اللون الأحمر بالجرأة والقوة، ويضفي بريق مشّع على إطلالتك، وجاذبيّة كبيرة وصارخة، وقد تيتعد عنه العديد من السيّدات اللواتي لايفضّلن الألوان التي تجذب الأنظار، أو لصعوبة تنسيقه بإطلالات أنيقة وبعيدة عن المبالغة.
 
فإذا كنت من عشّاق اللون الأحمر ولاتجرؤين على ارتدائه أو بالأحرى لاتعلمين كيف تنسّقيه بأسلوب أنيق وراق، نسّقت لك اليوم ٣ إطلالات منوّعة بالفستان الأحمر لمختلف المناسبات لتلائم جميع الأذواق.
 
الإطلالة الأولى: شبابيّة وعصريّة بإمكانك اعتمادها للمشاوير الصباحيّة الأنيقة، تألقي فيها بفستان أحمر قصير وأنثوي من Boutique Moschino، مع حذاء بدون كعب من Valentino باللون الذهبي الباهت، واختاري معهم حقيبة Proenza Schouler، باللون الأبيض امع لمسات ملوّنة بأسلوب أنيق وبعيد عن المبالغة.
 
الإطلالة الثانية : أكثر أناقة، وملائمة لزيارتك المسائية بفستان Antonio Berardi الأنيق بقصّة الميدي الضيّقة والمزيّن بأزرار صغيرة وناعمة، واخترت لك معه حذاء أنيق من  Gianvito Rossi بنقشة النمر التي تليق باللون ازحمر وتكسبك لمسات عصريّة، وبالطبع لاتكتمل أناقتك من دون الحقيبة الفاخرة وبإمكانك اختيارها باللون الأسود كتصميم Tom Ford الكلاسيكي الأنيق.
 
الإطلالة الثالثة: اخطفي فيها الأنظار بالسهرات الفاخرة بفستان Oscar De La Renta الأحمر الطويل والساحر بقصّته البسطة والمنسدلة بنعومة، ونسّقي معه أحذية الكعب العالي بلون البيج كتصميم Giuseppe Zanotti الأنيق، واحرصي على اختيار حقائب السهرات الصغيرة والفاخرة.
 
اختاري من الإطلالات التي نسّقناها لك بالفستان الأحمر مايليق  بذوقك ومناسباتك.