تصاميم رائعة لحقائب اليد من مجموعات ما قبل ربيع 2016!

لقد لاحظنا الكثير من الابداع والفن في مجموعات "ريزورت resort 2016" حيث قدم مصممو الأزياء والدور العالمية تصاميم وأفكار متنوعة وعصرية ان من حيث الملابس أو من حيث الاكسسوارت. ولعل أبرز ما لاحظناه في هذه المجموعات هو حقائب اليد التي كان لها تأثيراً كبيراً على المجموعات. واليوم سنتعرف على أجملها وأحدثها.
 
طبعاً وكما هو معروف ان حقائب اليد تشكل جزءاً أساسياً من اطلالة أي امرأة وترافقها بشكل يومي من الصباح وحتى المساء، لذلك بدأ المصممون يولون هذه القطعة عناية خاصة ويقدمون كل موسم ابتكارات جديدة تخصها، وموسم ما قبل الربيع حمل معه العديد من التصاميم الرائعة والملفتة من حقائب اليد، وقد لاحظنا أن حجمها تراوح بين المتوسط وبين الكبير أما ألوانها فقد تنوعت بشكل كبير واتسمت بالجرأة والحيوية فرأينا منها الأحمر، الفوشيا، الأخضر، الأصفر، الأزرق بالاضافة طبعاً الى البيج، العسلي، الأسود والأبيض. 
 
أما أجمل التصاميم فقد رأيناها لدى كل من Versace,‬ Valentino‪,‬ Stella McCartney‪,‬ Fendi‪,‬ Giorgio Armani‪,‬ Michael Kors‪,‬ Bottega Veneta‪,‬ Dsquared2‪,‬ Burberry‪,‬ Emilio Pucci، وغيرهم…
 
وقد جمعنا لك اليوم أجمل تصاميم الحقائب للموسم القادم لتكتشفي الموضة وتكوني السباقة في اقتناء أجمل الموديلا وأكثرها عصرية.