حضري خزانتك للربيع المقبل مع أكثر الألوان روعة!

من المُبكر أن نتكلم عن صيحات الموسم القادم، غير أن مصممي الأزياء قدموا لنا مجموعات الريزورت Resort 2016  أو كما تُسمى ما قبل الربيع لنكتشف أهم خطوط الموضة القادمة ونبدأ بتحضير خزائننا حين تتاح لنا الفرصة الملائمة، أكثر ما لفت نظرنا هي الألوان الرائعة التي جاءت في مجموعات ما قبل الرائع، واليك أهمها!
 
حين نريد التحدث عن موضة الألوان الربيع المقبل لايهمنا أن نستثني أي لون، حيث في الغالب جميعها رائج ومواكب للموضة ابتداءاً من تدرجات الباستيل الهادئة وانتهاءاً بالألوان الصاخبة والصارخة.
 
ومن أبرزها مثلاً الأصفر على مختلف تدرجاته والذي رأيناه لدى كل من Jenny Packham، Badgley Mischka، وCarolina Herrera.  كما الزهري الأنثوي الهادئ والفوشيا الصاخب والحيوي وقد رأيناها لدى كل من  Donna Karan، Cushnie et Ochs، وBlumarine.  وكذلك الأحمر هو من أبرز ألوان الموسم القادم، وكثيرات منا يعشقن هذا اللون وقد رأيناه لدى Jenny Packham، Altuzarra، وEsacda. والأخضر أيضاً له دور كبير في موضة الربيع كما رأيناه بتدرجات الزيتي لدى Michael Kors، وFendi، أو الأخضر الحشيشي كما لدى Reem Acra، وMulberry، أو الأخضر الصارخ كما لدى Versace.
 
بالاضافة الى كثير من الألوان مثل البرتقالي، البنفسجي، الأزرق، البيج وغيرها…
 
ألوان منعشة تفرح القلوب كما العيون، وبالتأكيد فاننا سنبدو بكامل أناقتنا وجمالنا فيها الموسم المقبل.