حصاد ٢٠١٥ من أجمل الأحذية الفاخرة للسهرات!

لايوجد مايضاهي الحذاء الفاخر والملفت ليزيّن إطلالاتك الرسميّة في السهرات وحفلات الخطوبة والأعراس، فمن المعروف أن عشق النساء للأحذية لاينتهي، لذلك انتقيت لك اليوم مجموعة من أجمل تصاميم الأحذية الفخمة والراقية لعام ٢٠١٥ بتصاميم منوّعة تلائم مختلف الأذواق، لتكملي فيها أناقتك.
 
وبالطبع لاتستغني أي سيّدة عن اللون الأسود الذي يعدّ من الألوان الأساسيّة في أحذية السهرات، خاصّة أنه يليق بمختلف الألوان، وقد شاهدنا العديد من التصاميم الملفتة باللون الأسود المزيّنة بتفاصيل قمّة في الإبداع والجمال، كحذاء Charlotte Olymoia الأنيق بكعب عال من المعدن الذهبي المفرّغ كقطعة فنيّة، والحذاء الملفت من Nicholas Kirkwood، والمزيّن بحبّات اللؤلؤ الأنثويّة.
 
ومن التصاميم الرسميّة التي لايمكنك الاستغناء عنها، الأحذية اللمّاعة الذهبيّة أو الفضيّة التي ستكسب إطلالتك بريقاً فاخراً، كساندال Jimmy Choo، الراقي باللون الذهبي والكعب العالي والرفيع، وحذاء Christian Louboutin بالمقدّمة المدبّبة والجلد الشبكي والمفرّغ الرائج.
 
وفي حال خيارك فستان سادة أو خال من التقاصيل، أمنحي إطلالتك لمسات فخمة واختاري الأحذية المزيّنة بالأحجار والقطع الكريستاليّة البرّاقة، كحذاء Dolce ‪&‬ Gabbana الملفت بأسلوب الشكّ الأنيق والراقي.
 
ولصاحبات الذوق الجريء والملفت اختاري تصاميم Sophia Webster المشهورة بأحذيتها الغريبة والمبهرة كالسادال الأبيض المزيّن بقطع معدنيّة على شكل أجنحة تغطّي القدم بأسلوب أنثوي وصارخ في الوقت نفسه.
 
شاهدي بالصور أجمل وأفخم تصاميم الأحذية الرسميّة لعام ٢٠١٥، واختاري منها مايناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.