ارتدي التنورة الجلدية بأجمل الطرق هذا الموسم!

قماش الجلد هو قماش أنثوي وجذاب، كما أنها قماش شتوي بامتياز حيث أنه ثقيل ويقي من البرد، ولهذا نرى أن كثر من دور الأزياء العالمية تعيد تقديمه في كل موسم بطرق مُبتكرة وجميلة، وهو لا يبارح الموضج منذ زمن طويل جداً، وكما هو واضح فانه سيبقى أيضاً في الموضة لزمن طويل جداً. وبشكل خاص على التنانير.
 
فقد لاحظنا في موسم خريف وشتاء 2015‪-‬2016 أن موضة التنانير الجلدية رائجة جداً وقد انتشرت على معظم منصات العروض ولدى الكثير من دور الأزياء مثل Jason Wu‪,‬ Gucci‪,‬ Miu Miu‪,‬ Christopher Kane‪,‬ Balenciagan‪,‬ Marc Jacobs‪,‬ Alexander McQueen‪,‬ Emilio Pucci وغيرهم…
 
والملفت للنظر أن التصاميم جائت بألوان رائعة ومتنوعة ولم تقتصر على الأسود فحسب فرأينا الأحمر، الأخضر، الأزرق، كما الزيتي، والعسلي والذهبي وغيرها… 
 
وقد تنوعت أيضاً أنواع الجلود أيضاً بين جلد البقر الطبيعي وجلد العجل، كما الجلود الفاخرة كجلد الأفعى والتمساح. 
 
أما القصات فقد رأينا منها الضيقة القصيرة والضيقة التي وصل طولها حد الركبة، كما الواسعة وتلك ذات الكسرات التي تعتبر الأكثر وواجاً هذا الموسم.
 
وهنالك طرق عديده لارتداء التنورة الجلدية حيث من الممكن تنسيقها مع تيشيرت قطنية لاطلالة عصرية وشابية، أو من الممكن اخيتارها مع قميص حريري أو من الشيفون لاطلالة رسمية مميزة، أو حتى مع قميص قصير للسهرات، لكن أنصح النساء الممتلئات باختيار التنورة الجلدية بلون داكن حتى لا تهر من تحتها عيوب الجسم.
 
أضيفي لخزانتك التنورة الجلدية هذا الموسم، ونسقيها بالطرق التي اقترحناها عليك لتحصلي على اطلالة جذابة وكلها أنوثة وعصرية.