للمحجبات: إكتشفي موضة خريف وشتاء 2016

الأناقة العصرية هي أكثر ما يميز أزياء المحجبات لموسم خريف وشتاء 2015-2016، حيث لاحظنا هذا الموسم أن الموضة بشكل عام تمحورت حول التصاميم الشبابية التي تجمع بين الراحة من جهة وبين الأناقة والعصرية من جهة أخرى، فكانت الألوان هادئة من تدرجات البيج والبني والعسلي بالاضافة الى الألوان الحيادية كالأسود والأبيض، كما أن على عكس الصيف لم نرى الكثير من الطبعات والتعريقات بل اعتمدت الأقمشة أكثر على الرسومات الهندسية أو الألوان الأحادية. واليك هنا أهم النصائح لتطبيق موضة الشتاء على ملابس المحجبات بأفضل طريقة:
 
- تنسيق عصري مع السترة الجلدية: لكل محجبة تبحث عن أسلوب شتوي عصري أنصحها باقتناء سترة جلدية قصيرة باللون الأسود، حيث ادخالها في الاطلالة يعطي اللوك بعض التمرد واحساس الروك أند رول. 
 
-الملابس الصوفية صديقتك هذا الموسم: حيث أنها تعطي الدفء كما أنها رائجة جداً هذا الموسم، اختاري منها السترات الطويلة أو السويتر العريضة فوق سروال الجينز.
 
-نسقي الحجاب بشكل يتناسب مع معطفك: تنسيق الحجاب مع المعطف أمر ضروري في فصل الشتاء، خاصة أننا نقضي معظم الوقت ونحن مرتديين المعطف الشتوي، وفي حال كان معطفك لونه أسود اختاري لون حجاب زاهٍ لاضفاء بعض الحيوية للاطلالة.
 
-الاكسسوارت الأنسب لاطلالتك الشتوية: الحذاء الذي يصل حد الكاحل هو أهم قطعة اكسسوار عليك اقتناءها وخاصة أنه يليق بمختلف الملابس، كما لا تنسي حقيبة اليد الجلدية الكبيرة للمشاوير الصباحية والصغيرة الأنيقة للزيارات المسائية، كما بامكانك تنسيق الشالات الملونة مع اطلالاتك لاضفاء الحيوية والتميز.
 
- المعطف الطويل لأناقة ملفتة: المعاطف الطويلة هي من الأكثر رواجاً هذا الموسم، اختاري منها اللون الأسود كمعطف أساسي ولون آخر من درجات الباستيل كالزهري أو البيج الفاتح ان أردت لتحصلي به على لوك ناعم.
 
هذه أهم نصائحنا لأناقة المحجبة في فصل الشتاء، اتبيعها لتحصلي على أجمل الاطلالات وأكثرها عصرية وتميزاً في الحجاب.