أنتِ الآكثر رقياً مع فساتين الكوكتيل الرائعة!

حين نتلقى دعوات أحياناً لمناسبات مسائية نحتار في اختيار الملابس المناسبة لها، حيث أنها ليست رسمية لدرجة أن نرتدي فساتين سهرة، ولا كاجوال حتى نختار سروال الجينز، فما هو العمل اذاً، وماهو الخيار الأفضل لتلك المناسبات؟ الجواب هنا...
 
خيارك الأمثل لمناسبات كهذه هو فساتين الكوكتيل، وهذه الفساتين لها صفات معينة أهمها أن طولها متوسط أي يصل حد الركبة تقريباً، كما أن قصاتها إما تكون ضيقة بالكامل، أو ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، وتميل تصاميمها للرسمية، وأقمشتها تكون فاخرة من الدانتيل، الشيفون، الحرير، الكريب، وأحياناً من الجلد حتى.
 
وفي كل موسم يقدم مصممو الأزياء تصاميم رائعة من فساتين الكوكتيل التي غالباً ما تكون خيار السيدات للزيارات المسائية، أو خيار النجمات للمقابلات الصحافية، أو حتى خيار الملكات والأميرات للمناسبات الرسمية. 
 
وقد رأينا أجمل تصاميم فساتين الكوكتيل هذا الموسم لدى كل من  Dolce‪&‬Gabbana‪,‬ Elie Saab‪,‬ Burberry ‪P‬rorsum‪,‬ Michael Kors‪,‬ Marchesa‪,‬ Victoria Beckham‪,‬ Oscar de la Renta‪,‬ Valentino‪,‬ Stella McCartney‪,‬ Chanel‪,‬ Dior، وغيرهم…
 
وقد لاحظنا أن الموضة التي طغت على فساتين الكوكتيل هي الألوان الغنية كالبنفسجي، الأحمر، الأخضر، الأرزق الداكن كما الأسود والأبيض. أما القصات فقد تنوعت بين الضيق والواسع لكن بشكل عام اتسمت بالرقي والرزانة.
 
في حال تلقيت دعوة لمناسبة مسائية اختاري فستان الكوكتيل من المجموعة الكبيرة التي انتقيناها لك اليوم، ونسقيه مع حذاء بمقدمة رفيعة وكعب عالٍ، وحقيبة يد صغيرة وفاخرة لتحصلي على اطلالة رائعة كلها رقيّ وأناقة.