أبرزي جمالك من خلال التزين بالأقراط الكبيرة!

لا يمكن لأي منا مهما كانت أنيقة واطلالاتها عصرية أن تحقق أسلوباً متكاملاً في الموضة من دون أن تتزين بالاكسسوارات الملائمة، حيث أنها تكمل اطلالاتنا وتعزز أناقتنا كما تبرز جمالنا، وبشكل خاص الأقراط التي تعتبر واحدة من أهم الاكسسوارات لموسم خريف وشتاء 2015‪-‬2016. 
 
حيث خص مصممو الأزياء كما الأكسسوار الأقراط بعناية خاصة هذا الموسم، وقدموا منها أجمل التصاميم المبهرة، وكما لاحظنا فان الأقراط ذات الأحجام الكبيرة هي الأكثر رواجاً، وقد صنع بعضها من الكريستال، وبعضها من الأحجار الملونة وبعضها الآخر من المعادن بمختلف الألوان الذهبي، الفضي، والبرونزي.
 
وقد رأينا أجمل تصاميم الأقراط هذا الموسم لدى كل من Miu Miu‪,‬ Dolce‪&‬Gabbana‪,‬ Oscar de la Renta‪,‬ Marni‪,‬ Givenchy‪,‬ Ralph Lauren‪,‬ Giorgio Armani وغيرهم…
 
بعض دور الأزياء استوحى هذه الأقراط من الطبيعة وبعضها الآخر من الأشكال الهندسية، أما البعض فقد فضل العودة لحضارات قديمة وعصور غابرة ليستوحي منها، لكن في النتيجة جميعها كانت جميلة ولافتة.
 
وبتنسيقك للأقراط الكبيرة مع اطلالتك اليومية الصباحية أو المسائية تحصلين على أسلوب مميز يلفت الأنظار، ومهما كان اللوك الذي اعتمدتيه بسيطاً يكفي أن تضيفي لمسة خاصة مع الأقراط التي تصنع كل الفرق.
 
بعد أن تنتهي من تنسيق اطلالتك لا تنسي أن تتزيني بالأقراط التي بامكانك أن تشاهديها هنا وتنتقي منها ما يعجبك.