بالصور: كيف ترتدين القفازات الشتويّة بإطلالات ملفتة؟

تنتظر العديد من السيّدات فصل الشتاء بلهفة خاصّة بعد شعورهن بالملل من الملابس الصيفيّة الخفيفة، فتسعى العديدات إلى تحضير الملابس الشتويّة السميكة واختيار الأكسسوارات المميّزة لإضفاء لمسات أنيقة وعصريّة على الإطلالات.
 
واخترت لك اليوم سيدتي القفازات، التي تعدّ من قطع الأكسسوارات الأساسيّة التي تمنحك دفئاً وتضفي لمسات أنيقة على أناقتك الشتويّة.
 
وتتنوّع تصاميم القفازات في كل موسم حسب أبرز الصيحات الرائجة، وشاهدنا أبرزها لدى Lanvin، Valentino، Bottega Veneta، Dolce ‪&‬ Gabbana وغيرها. 
 
ويعتبر الجلد والصوف من الأقمشة الأساسية المستعملة، وتختلف الموديلات بين القفازات الصوفيّة والعمليّة والتي تلائم إطلالاتك النهاريّة الكاجوال وبإمكانك تنسيقها مع الجينز والكنزات السميكة واختيارها بالألوان الملائمة لإطلالتك.
 
أما القفازات الجلديّة الأكثر رواجاً، فتتوافر بموديلات عديدة منها القفازات الطويلة والتي تصل إلى المرفق والتي تمنحك أناقة فاخرة بتنسيقها بالأسلوب الملائم، كارتداؤها مع الفساتين الأنيقة بأكمام قصيرة، والمعاطف الرائجة بقصّة الـCape، أو حتى فساتين السهرات الفاخرة بألوان أحاديّة لتضفي لمسة عصريّة على إطلالاتك الساحرة.
 
وهناك القفازات الجلديّة المتوسطة الطول والتي تعتبر أساسيّة وكلاسيكيّة باللونين الأسود والبني، وتليق بجميع الملابس والإطلالات، وإن كنت ترغبين بإضفاء لمسات حيويّة اختاريها بألوان مبهرة كالأخضر، الأحمر أو النيلي.
 
ولإطلالات شبابيّة وعصريّة اختاري القفازات القصيرة بدون أصابع والتي تمنحك سهولة الحركة وتضفي لمسات عصريّة وشبابيّة على إطلالاتك.
 
وبالطبع لعاشقات الستايل الجريء والملفت، قدّم المصممون العديد من القفازات الأنيقة منها بنقشات النمر، أو بطبعات الورود الأنثويّة، وشاهدنا العديد من التصاميم الملفتة كالقفازات المزيّنة بالسحابات البارزة، أو قطع الـStuds  المعدنيّة.