نقشة المربعات هي كل ما تحتاجينه هذا الشتاء!

كثير من صيحات الموضة مرت على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2015-2016 في مختلف عواصم الموضة من لندن الى باريس. بعض هذه الصيحات كانت مبتكرة وعصرية، وبعضها الآخر كانت كلاسيكية أعيد تقديمها بطرق رائعة، ومنها صيحة "الكارو" المربعات أو كما هو اسمها المختص "Plaid". 
 
وصيحة نقشة المربعات كانت الأكثر انتشاراً على منصات العروض بالفعل، وقد رأينا مختلف دور الأزياء وقد قدمتها لكن كل على طريقتها الخاصة، فالبعض فضل المربعات الملونة، والبعض الأخر فضلها بالأسود والأبيض، كما أن البعض فضل النقشة الناعمة والصغيرة والبعض كان ميالاً للنقشات الكبيرة وأحياناً المبالغ بها. وقد انتشرت نقشة المربعات على مختلف أنواع الملابس من التنانير، الى السروايل، القمصان، الفساتين ،المعاطف. كما رأيناها على الاكسسوارات من حقائب يد وأحذية وأوشحة. 
 
وأجمل من قدم صيحة نقشة المربعات Miu Miu، Balenciaga، Valentino، Balamin، Marc Jacobs، Louis Vuitton، Saint Laurent، Gucci، Lanvin، Chanel وغيرهم كثر… 
 
بامكانك أن تختاري قطعة واحدة من نقشة المربعات في اطلالتك، لكن من الرائج أن تكون الاطلالة كلها من المربعات ذات الأحجام والألوان المتفاوتة كما رأينا لدى Chanel، لكن هذا الموضوع عائد لك طبعاً ولجرأتك. 
 
شاهدي أجمل التصاميم مع نقشة المربعات لهذا الموسم ونسقي منها ما يعجبك ويناسبك.