جلسة تصويرية خاصة بـ"هي": التطور - Evolution

المستقبل تطور بين ما سيأتي وما مضى.

تنسيق: "روبيرتا ريستا"  Roberta Resta

تصوير: "جيني برو" Jenny Brough

تصميم الماكياج: "ناتاشا لاكيتش" Natasha Lakic مستخدمة مستحضرات  Laura Mercier

تصميم الشعر: "فال تشافدا"  Val Chavda

مساعدة المنسقة: "نيكول تشونغ"  Nicole Chong

تنميق الصور: "مونيكا تشامورو"  Monica Chamorro

العارضة: "إليس ليسيتي" Elis Lisete لدى "نكست مودلز لندن" Next Models London

 

صورة 1

 

من "برادا" Prada ، فستان مطبع رقميا، وفوقه فستان أسود من التول الرقيق مزين بالزخرفات، وقفازات برتقالية مرنة، وجوارب صفراء من التول والقماش المرن، وحقيبة من الجلد الأسود، وصندل أسود مزين بلهب نار.

صورة 2

من "ديور" Dior ، فستان أسود طويل الكمين مطبع بفراشة معدنية، وحزام أسود من الجلد بمشبك ذهبي على شكل حرف D، ونظارات شمسية سوداء، وعقد ضيق، وأقراط أذن، وتشكيلة أساور قابلة للتكديس.

صورة 3

من "ماركو دي فنشنزو" Marco de Vincenzo ، فستان معدني بقصة قميص، وكاب مبطن، وجزمة ذات سلاسل مستدقة الرأس ورفيعة الكعب.

صورة 4

من "روشاس" Rochas ، فستان طويل الكمين مزركش، وجزمة من جلد الثعبان بكعب براق، وحقيبة من جلد الثعبان بسلسلة ذهبية. نظارات شمسية سوداء كبيرة مزينة بالبلور من "نوميرو 21 " .

صورة 5

من "سان لوران" Saint Laurent، قميص أسود، وسروال قصير، وسترة مزينة بالترترة، وحزام، وأقراط أذن مرصعة بالبلور، وقبعة فيدورا.

صورة 6

من "ديور" Dior ، فستان أسود طويل الكمين مثني التنورة ومطبع بفراشة معدنية، وحزام أسود من الجلد بمشبك ذهبي على شكل حرف D، وحقيبة Saddle مطرزة ومزينة بالخرز، ونظارات شمسية سوداء، وجوارب صوفية سوداء، وقبقاب بكعب خشبي، وعقد ضيق، وأقراط أذن، وتشكيلة أساور قابلة للتكديس.

صورة 7

من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta ، معطف أسود مزخرف بتفاصيل حمراء، وحذاء بلونين.

صورة 8

من "برادا" Prada ، فستان مطبّع رقمياً مع فستان من التول الرقيق، وفوقهما بوستييه من الصوف، وجوارب مفتوحة الأصابع، وصندل.

صورة 9

من "غوتشي" Gucci ، فستان من الدانتيل، وصندل من الجلد اللماع الأسود. نظارات شمسية سوداء كبيرة مزينة بالبلور من "نوميرو 21 "  N. 21.
قميص أسود عالي القبة تحت الفستان من "وولفورد"  Wolford.

صورة 10

من "مالبيري" Mulberry ، تنورة منسدلة وردية اللون، وكنزة معدنية واسعة، وحقيبة من دون مقبض كبيرة باللون الوردي المعدني، وحذاء مخملي باللون الأزرق الغباري.

صورة 11

ظلال ذهبية براقة

صورة 12

من "شانيل" Chanel ، فستان طويل باللون البني الفحمي مشقوق في الوسط، وجزمة فوق الركبة من الجلد المعدني، وأقراط أذن بمشبك، وعقد طويل من اللؤلؤ، وسوار.

صورة 13

من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti قميص عالي القبة مزين بالترترة باللون الذهبي، وتنورة مطابقة. نظارات شمسية من "ليندا فارو" Linda Farrow.

صورة 14

من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana سترة سوداء بصف أزرار واحد وقصة قريبة من الجسم، وتنورة من التول مزينة بالمخرمات، وحذاء من المخمل مزخرف.

صورة 15

من "لويس فويتون" Louis Vuitton ، قميص أبيض بكشاكش متعددة الألوان، وتنورة صوفية مزينة بسلاسل، وأقراط أذن، وحذاء باللونين الأسود والأبيض. نظارات شمسية ذهبية عاكسة من "ليندا فارو"  Linda Farrow.