في قصر من الحكايات الخيالية

تنسيق: روبيرتا ريستا Roberta Resta

تصوير: جيني برو Jenny Brough

تصميم الماكياج: فاليريا فيريراValeria Ferreira

تصفيف الشعر: برايدي لياBrady Lea

مساعدة المنسقة: كارولينا تشيكيت Carolina Cecchet

العارضة: بيلا بروكمان تيلبوري Bella Broekman Tilbury

Look 1

Look 1

من "دولتشي اند غابانا"Dolce & Gabbana ، فستان باللون الأزرق الغباري مزخرف بالأزهار، وحقيبة يد صلبة، وحذاء مزيّن بالترترة.

Look 2

Look 2

من "برادا"Prada ، فستان باللون الأبيض السكري الباستيل مزيّن بالأزهار، وحزام للخصر بشرائط وفوقه حزام جلدي مزخرف بالأزهار، وعقد مزيّن بقلادات متدلية، وحقيبة يد من جلد التمساح الأسود، وجوارب بيضاء بشرائط، وصندل بلاتفورم ذهبي.

Look 3

Look 3

فستان طويل من نسيج الأورغانزا الحريري باللون البرونزي ومطرّز باللون الوردي الزاهي من "روشا"Rochas .

Look 4

Look 4

فستان من قماش التول باللون الأخضر الباستيل ومطرّز برقعة على شكل نمر أسود من "غوتشي"Gucci

Look 5

look 5

من "تمبرلي لندن"Temperley London ، تنورة زرقاء زاهية  بطول يلامس الأرض ومزيّنة بالتطريزات، وقميص أبيض، وسترة باللون الأزرق الزاهي مزيّنة بالزخرفات. وأكسسوار للرأس مع نقاب للوجه من "بيرس اتكنسون"Piers Atkinson .

Look 6

Look 6

فستان من الجلد باللون الأبيض السكري مزيّن بالأزهار مع شريط باللون الوردي الباستيل من "شانيل"Chanel ، وحذاء من الساتان باللون الوردي الباستيل من "ميو ميو"Miu Miu ، وحقيبة صلبة بدون مقبض باللون الوردي الباستيل مزينة بالزخرفات من "دولتشي اند غابانا"Dolce & Gabbana .

Look 7

Look 7

فستان أسود طويل مطبّع بالرسوم ومزوّد بعقدة كبيرة رخوة من "مارك جيكوبز"Marc Jacobs ، وحذاء مفتوح منزلق باللون الأسود من "شانيل"Chanel ، وأكسسوار للرأس مع نقاب شبكي من "بيرس اتكنسون"Piers Atkinson .

Look 8

Look 8

من "برادا"Prada ، فستان باللون الأبيض السكري الباستيل مزيّن بالأزهار، وحزام للخصر بشرائط وفوقه حزام جلدي، وعقد ضيّق مزيّن بقلادات متدلية.

Look 9

Look 9

من "ناتاشا زينكو"Natasha Zinko ، فستان فضّي مطبّع بالرسوم ومكشكش عند طرفي الكمّين، وخف باليرينا من الفرو الأسود.

Look 10

Look 10

من "فندي"Fendi ، قميص مطرّز من القماش المحبوك والتول، ومعطف من الكشمير بياقة من الفرو، وجزمة طويلة من الجلد الأبيض مزخرفة بالكشاكش.

Look 11

Look 11

من "مارني"Marni ، فستان أحمر بقصة لامتماثلة فوق تونيك طويل الكمين باللون البني البرونزي، وكمان منفصلان مطبّعان باللونين الأزرق والأبيض، وجزمة، وقطعة للكتفين من الفرو البني، وأقراط أذن طويلة. وسروال ليغينغ أبيض اللون من "تابيو"Tabio .