جلسة تصويرية خاصة بـ "هي" تجمع بين الهوت الكوتور والمجوهرات الراقية

اجتمعت أزياء الهوت الكوتور مع أثمن المجوهرات الراقية في أحد أعرق متاحف باريس في جلسة تصوير بعنوان HAUSSMANN BOULEVARD " بولفار هوسمان"

تنسيق الأزياء: "روبيرتا ريستا"  Roberta Resta

تنسيق المجوهرات: "سهى حامد" Souha Hamed

تصوير: "ساندرين دوليرمو" و"مايكل لابيكا" Sandrine Dulermo & Michael Labica

تصفيف الشعر: "كازو ديكي" Kazue Deki لدى "كاليست باريس"Calliste Paris

تصميم الماكياج: "رافاييل بيتا" Rafael Pita لدى "كاليست باريس"Calliste Paris

تصميم الأظافر: "صوفي آ" Sophie A لدى "كاليست باريس"Calliste Paris

مساعدتا المنسقة: "ستيفاني سيد"  Stephanie Sayed و"دارينا براغانس" Darina Bragance

العارضة: "لوانا جوليان" Loana Julien لدى "إيليت مودلز باريس" Elite Models Paris

 

شكر خاص لمتحف "جاكمار-أندريه"  Musée Jacquemart-André

صورة  1

فستان من قميص أبيض وتنورة ذهبية مطرز على طرف الكم والخصر من "ستيفان رولان هوت كوتور" Stéphane Rolland Haute Couture.

من مجموعة المجوهرات الراقية "سور ناتوريل" [Sur] Naturel من "كارتييه" Cartier، عقد "تاها"Taha  من الذهب الأبيض مرصع بتسع حبات صفير ملونة من مدغشقر عيارها الإجمالي 34.04 قيراط، مع حبات صفير ملونة، وماسات دائرية متألقة؛ وأقراط "تاها"Taha  من الذهب الأبيض مرصعة بحبتي صفير خضراوين بقطع وسادي من مدغشقر عيارهما الإجمالي 7.55 قيراط، مع حبات صفير ملونة، وماسات دائرية متألقة.

صورة 2

من "ديور هوت كوتور"Dior Haute Couture ، فستان ذهبي اللون من الساتان المعدني المزخرف بتطريز على شكل رموز الأبراج الفلكية، وأقراط أذن طويلة من اللؤلؤ، وتشكيلة خواتم باللون الذهبي المعتق، وعصابة رأس مرصعة باللؤلؤ، وجزمة من الجلد الذهبي مقصوصة بشكل زخرفي.

صورة 3

من مجموعة "ديور جوايري"  Dior Joaillerieللمجوهرات الراقية، عقد وخاتم "روزديور"Rosedior  من الذهب الأبيض المرصع بالماس، وبترمالين ذي لون أزرق ضارب إلى الخضرة، وترمالين من نوع "بارايبا".

 

صورة 4

من "سكياباريلي هوت كوتور" Schiaparelli Haute Couture، سروال أسود، وسترة سوداء بزخرفة معدنية ذهبية اللون، وجزمة من الجلد ذات تفاصيل ذهبية.


صورة 5

من "شانيل هاي جولري"Chanel High Jewelry ، عقد "كورفد فيذر" Curved Feather من الذهب الأبيض المرصع بالماس، وأقراط "باناش" Panache من الذهب الأبيض المرصع بالماس. 

صورة 6

صورة 6

من "فالنتينو هوت كوتور" Valentino Haute Couture، قميص عالي القبة باللون البني، وسروال واسع الساق بلون الصدأ، ومعطف كريمي اللون مزخرف على طراز فن الأوريغامي، وحذاء من الجلد اللماع ذو نعل مزدوج السماكة، وقفازات أوبرا من الجلد الفلوري اللون.

 

صورة 7

صورة 7

من "جامباتيستا فالي هوت كوتور"Giambattista Valli Haute Couture ، تنورة متعددة الطبقات من التول، وقميص مزين بعقد أمامية خضراء.

صورة 8

صورة 8

من "ستيفن باسيه هوت كوتور" Steven Bassez Haute Couture، فستان أسود بكمّين لامتماثلين، وقبعة باللون الأسود.

من مجموعة "بريشوس ليس"Precious Lace ، قلادة "كور" Cœur من الذهب الأخلاقي الوردي مرصعة بماسات ذات قطع إجاصي، وقلبيّ، ودائري متألق عيارها الإجمالي 3.9 قيراط. وخاتمان من تشكيلة "ماجيكال سيتينغ" Magical Setting من الذهب الأبيض المرصع بالماس أو الماس والزمرد. كل المجوهرات من"شوبارد" Chopard.

صورة 9

صورة 9

من "رامي العلي هوت كوتور"Rami Al Ali Haute Couture ، بوستييه من التول الكريمي اللون، وسروال من الحرير.

من مجموعة المجوهرات الراقية "كونتمبليشن" Contemplation من "بوشرون" Boucheron، عقد "باتمان داي" Battement d’Ailes وخاتم "كاريس دو بلوم" Caresse de Plume من الذهب الأبيض المرصع بالماس وعرق اللؤلؤ، وخاتم "ميروار إنفيني" Miroirs Infinis من الذهب الأبيض المرصع بالماس واليشم الأبيض.

صورة 10

صورة 10

من "ألكسيس مابي هوت كوتور" Alexis Mabille Haute Couture، فستان بطول يلامس الأرض من قماش اللاميه المثني الذهبي اللون، مع حزام مزخرف.

عصابة رأس صفراء مع قناع شبكي أسود من "بيتوسا باريس" Petusa Paris.

ساعة "إكسكويزيت مومنتس" Exquisite Moments السرية من الذهب الأبيض، مرصعة بماستين بلون أصفر زاه، الأولى عيارها 5.20 قيراط والثانية عيارها 5.15 قيراط، وبنحو 21.32 قيراط من الماس الأبيض. وأقراط "جويفول لايتس" Joyful Lights القابلة للتحويل من الذهب الأبيض والبلاتين مرصعة بالماس الأصفر والأبيض. كل المجوهرات من مجموعة المجوهرات الراقية "وينغز أوف لايت" Wings of Light من "بياجيه" Piaget.

 

صورة 11

صورة 11

قميص أسود شفاف من " ستيفان رولان هوت كوتور" Stéphane Rolland Haute Couture.

من مجموعة المجوهرات الراقية "سو ليز إتوال" Sous Les Etoiles من "فان كليف أند آربلز" Van Cleef & Arpels، عقد "أنتيني" Antennae ذو وجهين من الذهب الأبيض المرصع بالصفير، والياقوت، والماس، و417.33 قيراط من الصفير الوردي والبنفسجي. وخاتم "فلام دو نيبتون" Flammes de Neptune من الذهب الأبيض المرصع بالماس وبحبة صفير ذات قطع وسادي بعيار 40.52 قيراط.

 

صورة 12

صورة 12

فستان بقميص أبيض وتنورة ذهبية مطرز على طرف الكم والخصر من "ستيفان رولان هوت كوتور" Stéphane Rolland Haute Couture.

قبعة سوداء مع قناع شبكي وزهرة ضخمة من "بيتوسا باريس" Petusa Paris.

من مجموعة المجوهرات الراقية "سور ناتوريل" [Sur] Naturel من "كارتييه" Cartier، عقد "تاها"Taha  من الذهب الأبيض مرصع بتسع حبات صفير ملونة من مدغشقر عيارها الإجمالي 34.04 قيراط، مع حبات صفير ملونة، وماسات دائرية متألقة؛ وأقراط "تاها"Taha  من الذهب الأبيض مرصعة بحبتي صفير خضراوين بقطع وسادي من مدغشقر عيارهما الإجمالي 7.55 قيراط، مع حبات صفير ملونة، وماسات دائرية متألقة.

 

صورة 13

صورة 13

من "شانيل هوت كوتور"Chanel Haute Couture ، سروال وسترة ذات صفّي أزرار من نسيج بخيوط مجعدة ولامعة، وحذاء مسطح مستدق الرأس ذو لونين.

ساعة من "شانيل"Chanel .

صورة 14

صورة 14

فستان بلون بنّي فحمي ذو خط عنق مطرّز من "أنطونيو غريمالدي هوت كوتور" Antonio Grimaldi Haute Couture.