لعشاء يوم الحب، أجمل تنسيقات اللون الأحمر

اقترب موعد يوم الحب 2019 وكثيرات من النساء المرتبطات يرغبن بتنسيق اطلالات أنثوية وجذابة باستعمال اللون الأحمر لهذه المناسبة الخاصة والرومانسية، وكون اللون الأحمر يعتبر حساس والوقوع في الخطأ أثناء تنسيقه أمر وارد جداً لهذا قمنا اليوم بتنسيق اطلالتين ناعمتين وأنيقيتين باللون الأحمر لتستوحي منهما.

اطلالة في الفستان الأحمر لـ يوم الحب:

اطلالة ليوم الحب في فستان ميدي أحمر

في هذا اللوك اخترنا فستان ميدي من قماش الشيفون باللون الأحمر من دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana تصميمه أنثوي وجذاب، نسقنا معه حذاء كعب عالي باللون الأسود من كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة يد أنيق من الكسندر مكوين” Alexander McQueen وأكلمنا الاطلالة بعقد تشوكر من الذهب والألماس من سوزان كالان” Suzanne Kalan.

اطلالة في التنورة الحمراء لـ يوم الحب:

اطلالة ليوم الحب في الننورة القصيرة الحمراء

لمن يفضلن التنورة نسقنا اللوك اطلالة أنيقة وشبابية اخترنا فيها تنورة قصيرة باللون الأحمر من ام اي جي ام” MSGM، ونسقنا معها توب من الحرير باللون الزهري من لي ماثيوز” Lee Mathews، وحقيبة يد براقة منكريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وأقراط لافتة من روكسان أسولين” Roxanne Assouline، وطبعاً أكملنا اللوك بصندل كعب عالي باللون الفضي من رينيه كوفيلا” Rene Caovilla.

لـ يوم الحب قمنا اليوم بتنسيق اطلالاتين أنيقتين لك الأولى بالفستان الأحمر والثانية بالتنورة الحمراء، شاهدي التنسيقات واستوحي منا اطلالة أنيقة تتألقين بها في يوم الحب.