التنورة الميدي بأسلوب درة زروق وبثينة الرئيسي

التنورة الميدي من صيحات الموضة الرائجة بشكل كبيرة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد شاهدنا منها تصاميم لافتة ومبتكرة تنوعت من ناحية ألوانها وتعريقاتها، واثنان من نجمات الوطن العربي تألقن في تصاميم التنورة الميدي مؤخراً وهما بثينة الرئيسي ودرة زروق ولتحصلي على اطلالتهما اتبعي الخطوات التالية.

تألقي بالتنورة الميدي المعرقة بأسلوب درة زروق:

اختاري تنورة ميدي معرقة برسومات وزخرفات لافتة كالتي اخترناها لك من “فيرساتشي” Versace ونسقي معها توب ناعمة بياقة عالية باللون الأسود كالتي اخترناها من “مايكل مايكل كورس” Michael Michael Kors، وزيني اللوك بشنطة على الخصر من المخمل الأزرق من “غوتشي” Gucci وحذاء من الجلد من دون كعب يصل طوله أعلى حد الكاحل من “تابيثا سيمونز” Tabitha Simmons.

تنسيق أنيق وعصري بالتنورة الميدي بأسلوب بثينة الرئيسي:

اختارت تنورة ميدي من الجلد باللون الأسود من “لويفي” Loewe ونسقي معها تيشيرت قطنية باللونين الأسود والأبيض من “فيرساتشي” Versace، وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي من الجلد الأسود مزين بمسامير معدنية ذهبية من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وأقراط ذهبية لافتة من “جينيفر ماير” Jennifer Meyer وساعة يد بتصميم فاخر كالتي اخترناها من شوبارد Chopard.

موديلات التنورة الميدي متنوعة ولافتة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد شاهدنا عدد كبير من النجمات العربيات يتألقن بها مؤخراً وأبرزهن بثينة الرئيسي ودرة زروق، استوحي منهن لمناسبتك القادمة.