طرق تنسيق التنورة الجلد مستوحاة من اطلالة بريانكا شوبرا وميغان ماركل

التنورة الجلدية أحد أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد شاهدنا منها تصاميم رائعة ومتنوعة من ناحية قصاتها وألوانها ومؤخراً شاهدنا أيقونتا موضة وقد تألقتا في التنورة الجلدية وهن “ميغان ماركل” Meghan Markle التي اختارتها باللون الزيتي، و”بريانكا شوبرا” Priyanka Chopra التي اختارتها باللون الأحمر، واليك بعض الأفكار لتحصلي على اطلالات متشابهة لهما.

التنورة الجلد مستوحاة من اطلالة بريانكا شوبرا:

اطلالة عصرية بالتنورة الجلدية بأسلوب بريانكا شوبرا

لتحصلي على اطلالة “بريانكا شوبرا” Priyanka Chopra اختاري تنورة من الجلد الأحمر اللميع من “فيوروتشي” Fiorucci بقصة البنسل الضيقة ذات الخصر العالي ونسقي معها قميص باللون الأحمر من “ذا رو” The Row، وحذاء بنقشة جلد الأفعى كعب عالي من “جيمي شو” Jimmy Choo، وحقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأحمر أيضاً من “فورلا” Furla.

التنورة الجلد بأسلوب ميغان ماركل:

 اطلالة أنيقة في التنورة الجلدية بأسلوب ميغان ماركل

تألقي باطلالة مستوحاة من “ميغان ماركل” Meghan Markle باختيارك تنورة ميدي من الجلد من “هوغو بوس” Hugo Boss ونسقي معها قميص باللون الزيتي من “وولريتش” Woolrich، وحذاء من جلد السويد بكعب عالي باللون البيج من “جيمي شو” Jimmy Choo، واختاري اكسسوارات ذهبية مثل سوار يد من “تيفاني أند كو” Tiffany‪&Co وخاتم من “بوتشيلاتي” Buccellati.

اطلالات رائعة في التنورة الجلدية اعتمدتها كلاً من “بريانكا شوبرا” Priyanka Chopra و“ميغان ماركل” Meghan Markle استوحي منهما تنسيقات مبتكرة تتألقين بها في مناسباتك القادمة.