في عيدها...أجمل إطلالات لجين عمران الجمالية

بجمالها الناعم وملامحها الشرقية والفريدة من نوعها، استطاعت لجين عمران أن تطبع هوية جمالية خاصة بها، خصوصاً من خلال تألقها بأجمل رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر الطبيعية التي تظهر جمال شعرها الطويل.

بمناسبة عيد ميلادها، نستعرض لك أجمل إطلالات الجميلة لجين عمران الممزوجة بين نعومة مكياج العيون وجرأة الشفاه البارزة مع تسريحات شعر متنوعة تحافظ على جمالها الساحر.

رسمات آيلاينر ناعمة

مكياج سموكي ساحر بأسلوب لجين عمران

بجمال بشرتها النقية ونعومتها الراقية الممزوجة مع رسم المكياج الجريء، حافظت لجين عمران على طريقة رسم عيون خاصة بها مع الظلال البرونزية الهادئة التي تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تتألق هذه الجميلة من خلال إبراز سحبة العين مع الآيلاينر الاسود الممتد على كامل الجفون السفلى والعليا بأسلوب مميز بعيداً عن المبالغة. كما لا تتخلى عن المكياج السموكي العريض بالظلال السوداء مع عدم إهمال طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة على الجفون العليا.

أحمر شفاه مات

أحمر شفاه مات من اختيار لجين عمران

أما البارز في إطلالات لجين عمران الجمالية، تركيزها على البلاشر البرونزي المات على كامل عظمة الخدود لإبراز ملامحها بشكل ساحر. ولا تتخلى عن تدرجات أحمر الشفاه العريض والمات الذي يجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصاً أنها لا تتردّد بتطبيق شتى أنواع الألوان المشرقة مع الكونتور الرفيع الذي يرسم الشفاه بكثير من الجمال.

تسريحات شعر منسدلة

 بمناسبة عيد ميلادها شاهدي بالصور جمال لجين عمران

أما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة لجين عمران فتتنوع كثيراً مع عدم تخليها عن التسريحات الطبيعية. فإلى جانب تسريحات الشعر الويفي والمنسدلة بطريقة مفروقة مع الغرة النصفية، اختارت تسريحات شعر الشعر المالس مع الغرة الجانبية، وتتفنّن بتطبيق الغرة الرفيعة المنسدلة على جوانب الجبين لإطلالة متحررة وراقية.

واكبي اطلالات الجميلة لجين عمران المتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياجات العصرية وتسريحات الشعر المتنوعة.