استوحي طرق تنسيق الأحذية الشتوية العالية من عروض الأزياء العالميّة !

أصبحت الأحذية الشتوية العالية “الجزمات” من القطع الشتوية الأساسية في خزانة كل سيّدة أو شابة، خاصّة أنها متوافرة بالعديد من الموديلات بأطوال متفاوتة وقصّات مختلفة لجميع المناسبات سواء النهارية والاجوال أو المسائية والأكثر أناقة.

انتقينا لك اليوم مجموعة مميّزة وجذابة من أبرز تصاميم الأحذية الشتوية من اطلالات عروض الأزياء العالمية لخريف ٢٠١٨ لتستوحي منها طرق تنسيق بأكثر من ستايل بالأسلوب الملائم لذوقك.

 

لأسلوب كلاسيكي…الأحذية العالية البسيطة مع الفساتين الراقية !

لصاحبات الأسلوب الراقي والبسيط اختاري الأحذية الشتوية العالية بالقصّات والألوان الكلاسيكية ونسّقيها الفساتين الأنيقة بقصّات متقنة وألوان راقية ونقشات ناعمة، واستوحي أناقتك من اطلالة “ألكسندر مكوين” Alexander Mcqueen و “ايلي صعب” Elie Saab.

 

لستايل ايدجي…الأحذية العالية مع التصاميم الميتاليك !

لتتألقي بستايل ايدجي وجذاب، اختاري التصاميم الميتاليك البراقة بقصّات أنيقة كالفساتين القصيرة باللون الفضي ونسّقيها مع الأحذية العالية باللون الأسود الأساسي كاطلالة كل من “بالمان” Balmain، و “أوف وايت” Off-White، ولأسلوب مميّز تألقي على طريقة “جيفنشي” Givenchy بتنسيق الفساتين الطويلة الميتاليك مع الحذاء الشتوي الأبيض.

 

لاطلالة ملفتة…انتقي تصاميم الأحذية العالية بلمسات فريدة!

لمن تفضّل الأسلوب الخاطف للأنظار، اختاري تصاميم الأحذية الشتوية العالية بالقصّات الملفتة والفريدة كالأحذية الميتاليك البراقة بأسلوب اطلالة “شانيل” Chanel، أو الأحذية المزيّنة بالرقع الملوّنة والشبابية على طريقة “كريستيان ديور” Christian Dior، واعتمدي الأحذية الجذابة والأنثوية من الدانتيل كستايل “دولتشي أند غابانا” Dolce & Gabbana.

 

لأناقة بوهيمية…اعتمدي الأحذية العالية مع التصاميم الملونة الجذابة!

لستايل شبابي جذاب بلمسات بوهيمية راقية نسّقي الأحذية الشتوية العالية مع الفساتين المطبّعة بالنقشات الملوّنة بأسلوب بوهيمي أنيق وأضيفي لمسات مميّزة بالاكسسوارات البارزة كالأحزمة والأقراط والعقود والسلاسل واستوحي اطلالاتك من “ايترو” Etro و “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli.