تألقي بالأسود العصري بأسلوب النجمات الملفت

اللون الأسود كان ومازال أحد أجمل وأكثر الألوان أناقة وكلاسيكية اضافة الى أنه أحد أكثر الألوان عصرية أيضاً، وهذا التناقض بين الكلاسيكية والعصرية هو مايجعله من ضمن الدرجات اللونية المفضلة بالنسبة لمصممي الأزياء، وقدرته على تنحيف الجسم أيضاً هو الأمر الذي يجعله اللون المفضل بالنسبة للنساء، ومؤخراً شاهدنا عدد من النجمات العالميات وقد اخترن اطلالات مميزة باللون الأسود تستطيعين أن تستوحي منها لاطلالاتك القادمة.

لوك عصري بأسلوب لورا هارير:

لورا هارير في اطلالة عصرية باللون الأسود

لتحصلي على اطلالة لورا Laura Harrier اختاري بنطلون أسود خصر عالي من “الكسندر فوتيه” Alexandre Vauthier، ونسقي معها كورسيه باللون الأسود من “توم فورد” Tom Ford، وحزام على الخصر مع بكلة ذهبية وحذاء أسود من الجلد والمعدن الذهبي من “فيرساتشي” Versace، ونظارت شمسية من “لو سبيك” Le Specs.

لوك أنيق اعتمدته جينيفر أنيستون باللون الأسود:

جينيفر أنيستون في اطلالة أنيقة بالأسود

 

لتحصلي على اطلالة “جينيفر انيستون” Jennifer Aniston اختاري بنطلون خصر عالي باللون الأسود، ونسقي معه جاكيت بليزر بتصميم أنيق “بالمان” Balmain، وتوب أسود من “ذا رو” The Row، وحذاء كعب عالي أسود من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة يد مزينة بالشراريب من “كريستوفر كاين” Christopher Kane.

اللون الأسود أحد أجمل الألوان وأكثرها أناقة، شاهدي كيف نسقته النجمات بأساليب عصرية ومبتكرة واستوحي منهن في مختلف مناسبتك الرسمية والعصرية الكاجوال أيضاً.