شجعي المنتخب السعودي بهذه الاطلالات العصرية

الوطن العربي جميعه سعيد وفخود بترشح عدد من المنتخاب العربية الى كأس العالم، ومن ضمنها طبعاً الفريق السعودي، ولهذا فقد قمن اليوم بتنسيق 3 اطلالات مختلفة مستوحاة من ألوان العلم السعودي الأخضر والأبيض تستطعين أن تستوحي منها لتشجيع فريق بلدك بأسلوب شبابي وعصري وأنيق.

اطلالة أنيقة مستوحاة من ألوان العلم السعودي: في هذا اللوك اخترنا تنورة باللونين الأخضر والأبيض من فالنتينو” Valentino، ونسقنا معه تيشيرت قطنية من لا لين” La Ligne، وحذاء رياضي باللون الأبيض من جيفنشي” Givenchy، وحقيبة كتف عصرية من الجلد الميتالك باللون الفضي من بالنسياغا” Balenciaga، وأكملنا اللوك بنظارات شمسية ذات اطار معدني من سانت لوران” Saint Laurent، وعقد باللون الفضي من ايزابيل مارانت” Isabel Marant.

اطلالة شبابية مستوحاة من العلم السعودي: اخترنا في هذا اللوك بنطلون مطاطي باللون الأخضر من غوتشي” Gucii، ونسقنا معه تيشيرت باللون الأبيض من ذا رو” The Row، وحقيبة كتف عملية باللون الأخضر من بروينزا سكولر” Proenza Schouler، وحذاء مبتكر من برادا” Prada، ونظارات شمسية بإطار باللون الأبيض من لو سبيك” Le Specs.

اطلالة مميزة مستوحاة من العلم السعودي: نسقنا في هذه الاطلالة بنطلون باللون الأبيض من ماركس مارا” Max Mara، مع سويتشرت باللون الأخضر من مونس” Monse، وحذاء من الجلد الفضي المعدني من بالنسياغا” Balenciaga، ونظارات شمسية بإطار باللون الأخضر من غوتشي” Gucci، وأقراط فضية من جينيفر فيشر” Jennifer Fisher، وحقيبة يد باللون الأبيض من ثيوري” Theory.

3 اطلالات مستوحاة عصرية مستوحاة من ألوان العلم السعودي نسقناها لك اليوم، استوحي منها حتى تشجعي فريق المنتخب السعودي في كأس العالم بأسلوب شبابي وأنيق.