احصلي على اطلالات جذابة بأسلوب جينيفر لوبيز

مما لا شك أن “جينيفر لوبيز” Jennifer Lopez تعتبر واحدة من أكثر النجمات العالميات جاذبية وجمال، واطلالاتها دائماً ما تكون مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء اللواتي بيحثن عن التميز، ومؤخراً شاهدناها في اطلالاتين مميزتين الأولى في فستان ترتر براق والثانية في فستان ميدي باللون الأزرق وهكذا تحصلين على هذه الاطلالات.

اطلالة أنيقة في الفستان الأزرق:

في اللوك الأول شاهدنا “جينيفر لوبيز” Jennifer Lopez في فستان باللون الأزرق وقد نسقنا اطلالة مشابهة في حال رغبتي أن تستوحي منها عبارة عن فستان أزرق من “استيبان كوتازار” Esteban Cortazar، مع حذاء كعب عالي باللون الفضي الميتالك من “جيمي شو” Jimmy Choo، وأقراط فضية لافتة من “جينيفر فيشر” Jennifer Fisger، وخاتم من الألماس من “كارولينا بوتشي” Carolina Bucci.

اطلالة بالفستان البراق بأسلوب جينيفر لوبيز.

اطلالة لافتة في الفستان البراق:

في الاطلالة الثانية شاهدنا “جينيفر لوبيز” Jennifer Lopez في فستان من الترتر البراق واقد اخترنا لوك مشابه في فستان مميز من “فيرونيكا بيرد” Veronica Beard، مع صندل كعب عالي فضي من “جيوسيبي زانوتي” Giuse‪ppe Zanotti وحقيبة يد براقة من “جيمي شو” Jimmy Choo، وخاتم من الآماس من “فريد ليتون” Fred Leighton.

اطلالة جذابة باللون الأزرق استوحيها من جينيفر لوبيز

اطلالاتين مميزتين تألقت بهما  “جينيفر لوبيز” Jennifer Lopez  شاهديهما هما واستوحي منهما لمناسباتك القادمة من خلال القطع التي اخترناها ونسقناها لك.