من منصات العروض اطلالات رائعة في بلايز الاوف شولدرز

الاوف شولدرز أو الأكتاف المكشوفة هي أحد أبرز صيحات الموضة في موسم ربيع وصيف 2018 وقد شاهدنا منها تصاميم رائعة ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية وأكثر ما لفتنا هو بلايز الاوف شولدرز التي أوحت بالكثير من الأناقة والأنوثة، وقد اخترنا لك اليوم اطلالتين مميزتين في هذه التصاميم لتستوحي منها في المناسبات القادمة.

اطلالة في البلوزة الاوف شولدرز مع التنورة:

اطلالة في البلوزة الاوف شولدر مع التنورة

اخترنا اطلالة من “بلومارين” Bluemarine وقد نسقنا اطلالة مماثلة حيث اخترنا توب مكشوفة الأكتاف من “هيرفيه ليجيه” Herve Leger، مع تنورة معرقة ناعمة من “ايزابيل مارانت” Isabel Marant، وصندل كعب عالي مرصع بمسامير معدنية ذهبية من “فالنتنيو” Valentino، وحقيبة يد من الجلد المقصوص على شكل شبكة من “آلايا” Alaia.

اطلالة في البلوزة الاوف شولدر مع البنطال:

اطلالة في البلوزة الاوف شولدر مع البنطال

في هذا اللوك اخترنا تصميم من مجموعة “روبيرتو كافالي” Roberto Cavalli، وقد نسقنا اطلالة مماثلة حيث اخترنا بنطال من نفس المجموعة بدرجات الباستيل الهادئة بقصة ذار أرجل واسعة، ونسقنا معها توب مكشوفة الأكتاف باللون الأبيض من “موغلر” Mugler، وحذاء كعب عالي من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi باللون البيج، ونظارات شمسية لافتة من “بولغاري” Bulgari، وعقد ذو تصميم عصري باللون الفضي من “ايزابيل مارانت” Isabel Marant.

البلايز الاوف شولدرز أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2018 شاهدي التنسيقات التي اخترناها لك اليوم من مجموعات هذا الموسم واستوحي منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب عصري وأنثوي.