3 اطلالات رائعة خاصة بـ كأس دبي العالمي

يصادف بعد أيام كأس دبي العالمي لعام 2018، وقد أصبحت هذه المناسبة عالمية فيها حضور كبير من كافة أنحاء العالم، وتختار السيدات أجمل التصاميم والأزياء الخاصة بهذه المناسبة والتي يكون لها طابع خاص يتسم بالأناقة مع لمسات من العصرية، وأهم مفاتيح الاطلالات هذه هي القبعات واكسسوارت الرأس، وقد نسقنا لك اليوم 3 اطلالات لتستوحي منها وتتألقي في كأس العالم في دبي لهذا العام.

اطلالة بدرجات الزهري لـ كأس دبي العالمي:

في هذا اللوك اخترنا بنطلون باللون الزهري من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، ونسقنا معها توب باللون الأبيض من “جيورجيو ارمارني” Giorgio Armani، وحذاء كعب عالي براق باللون الزهري من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة يد فاخرة من “جيمي شو” Jimmy Choo، واكسسوار للرأس من “ميزون ميشيل” Maison Michel.

اطلالة بدرجات الزهري لكأس العالم في دبي

اطلالة بالجمبسوت الأزرق لـ كأس دبي العالمي:

اخترنا في هذا اللوك جمبسوت أزرق من “ليلى روز” Lela Rose، ونسقنا معه حذاء باللون الفضي من “جيمي شو” Jimmy Choo، وحقيبة يد مزينة بحبات اللؤلؤ من “صوفيا ويبستر” Sophia Webster، واكسسوار لافت للرأس باللون الأبيض من “فيليب ترايسي” Philip Treacy، ونظارات شمسية من “جيمي شو” Jimmy choo.

اطلالة بالجمبسوت الأزرق لكأس العالم في دبي

اطلالة باللونين الأسود والأبيض لـ كأس دبي العالمي:

في هذا اللوك اخترنا فستان مكشوف الأكتاف باللونين الأسود والأبيض من “برين” Preen، واخترنا معه اكسسوار للرأس من “ريد فالنتينو” Redvalentio، وحقيبة يد باللون الأسود من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta، وحذاء كعب عالي مزين بالكريستال من “روجيه فيفيه” Roger Vivier، وعقد ناعم من الألماس من “أنيتا كو” Anita Ko.

اطلالة باللونين الأسود والأبيض لكأس العالم في دبي

3 اطلالات رائعة ومبتكرة خاصة بـ كأس دبي العالمي نسقناها لك اليوم، شاهديها بالصور واستوحي منها تنسيقات مميزة تتألقين بها في هذا الحدث الهام.