3 اطلالات في الجمبسوت لمختلف المناسبات

الجمبسوت كما هو معروف عنه اليوم أحد أبرز قطعة الموضة وأكثرها عصرية، وكثيرات من النساء أصبحن يخترنه لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال وحتى للسهرات، ولهذا فقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات مميزة في الجمبسوت تناسب مختلف المشاوير.

اطلالة كاجوال في الجمبسوت للمشاوير الصباحية:

في هذا اللوك اخترنا جمبسوت من القطن باللون الكحلي من “ستيلا مكارتني” Stella McCartney وقد نسقنا معه صندل من الجلد الأسود من دون كعب من “سانت لوران” Saint Laurent، وحقيبة يد من القش من “يوجينا كيم” Eugenia Kim، وأقراط مبرومة من الفضة من “جينيفر فيشر” Jennifer Fisher، ونظارات شمسية عصرية باللون الأحمر من “لو سبيك” Le Specs.

اطلالة شبابية في الجمبسوت للمشاوير الصباحية

اطلالة في الجمبسوت للزيارات الرسمية واجتماعات العمل:

في هذا اللوك اخترنا جمبسوت باللون الأسود والكحلي من “ماكس مارا” Max Mara واخترنا معه حذاء كعب عالي ذو كعب عريض من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وحقيبة يد من “غوتشي” Gucci باللون الأسود، وعقد ناعم من الذهب الأبيض من “ستيفنين ويبستر” Stephen Webster.

اطلالات رسمية في الجمبسوت لاجتماعات العمل

اطلالة مسائية فاخرة في الجمبسوت الأسود:

في هذا اللوك اخترنا جمبسوت أسود ذو تصميم أنيق من “رولاند موريه” Roland Mouret، وقد اخترنا معه حذاء كعب عالي أسود من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة يد ذو تصميم فاخر مرصعة بحبات اللؤلؤ من “جيمي شو” Jimmy Choo، وأقراط مرصعة بحبة من الألماس من “فريد ليتون” Fقثي Lieghton.

اطلالة مسائية فاخرة في الجمسوت الأسود

3 اطلالات لافتة ومميزة نسقناها لك في الجمبسوت لمختلف المناسبات الصباحية الكاجوال، المسائية الرسمية، وللسهرات، شاهديها واستوحي منها حسب مناسباتك القادمة.