3 اطلالات في أزياء الاوف شولدرز لمختلف المناسبات

ازياء الاوف شولدرز تعتبر من أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدناها في المواسم الماضية وهذا الموسم أيضاً كانت من الأقوى ولهذا فقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات مميزة في تصاميم الاوف شلودرز لتتألقي بها في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.

اطلالة مسائية فاخرة في فستان اوف شولدرز:

اخترنا في هذا اللوك فستان باللون الفوشيا الغني من “مونيك لوليه” Monique Lhuillier وقد اخترنا معه حقيبة يد باللون الفضي مرصعة بالكريستال من “روجيه فيفيه” Roger Vivier، وصندل باللون الفضي كعب عالي من “صوفيا ويبستر” Sophia Webster، وأقراط من الكريستال من “ميو ميو” Miu Miu.

اطلالة مسائية فاخرة في فستان اوف شولدر

اطلالة عصرية في توب اوف شولدرز:

اخترنا في هذا اللوك توب مكشوفة الأكتاف باللون الأسود من Marques Almeida ، ونسقنا معه بنطلون جينز أزرق من “فريم” Frame، وحذاء من المخمل من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة يد من المخمل الأسود من “سانت لوران” Saint Laurent، وأقراط ذهبية من “برادا” Prada.

اطلالة شبابية في فستان قصير اوف شولدرز:

اخترنا في هذا اللوك فستان اوف شولدرز قصير من “ميو ميو” Miu Miu، وحقيبة يد باللون الأحمر من “غوتشي” Gucci، وحذاء أبيض من “سانت لوران” Saint Laurent، ونظارات شمسية من “كارن والكر” Karen Walker.

اطلالة عصرية في توب اوف شولدرز

3 اطلاالت مميزة ومبتكرة في ازياء الأوف شولدرز اخترناها لك اليوم ونسقناها بأساليب عصرية لتنتقي منها ما يعجبك وتتألقي في مختلف مناسباتك القادمة.