3 اطلالات مميزة في الكارديغان لمختلف المناسبات

الكارديغان أصبح يعتبر أحد القطع الأساسية في خزانتنا، حيث أنه مثالي لمختلف فصول السنة كما لمختلف الاطلالات الرسمية والكاجوال، حيث في فصلي الربيع والصيف تختار من التصاميم ذات الأقمشة الخفيفة أما في الخريف والشتاء فننتقي التصاميم الثقيلة ذات الأقمشة الصوفية المحاكة، واليوم للمناسبات الربيعية نسقنا 3 اطلالات مختلفة في الكارديغان.

اطلالة أنيقة في الكارديغان للزيارات المسائية:

في هذا اللوك اخترنا كارديغان باللون الرمادي من “برادا” Prada، ونسقنا معه تنورة ميدي باللون الأسود من “ذا رو” The Row، وحزام لافت على الخصر مزين ببكلة من الكريستال على شكل فراشة من “غوتشي” Gucci، واخترنا أيضاً حذاء أسود كعب عالي من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة يد باللون الأحمر من الجلد من “فالنتينو” Valentino.

اطلالة أنيقة في الكارديغان للزيارات المسائية

اطلالة شبابية في الكارديغان والتنورة الجينز:

في هذا اللوك اخترنا كارديغان باللونين الأبيض والأحمر من “غوتشي” Gucci، واخترنا معه تنورة قصيرة من الجينز من “غيرلفريند” GRLFRND، وحذاء كاحل من الجلد الأسود من “نيكلولاس كيركوود” Nicholas Kirkwood، وحقيبة يد من “مانو أتوليه” Manu Atelier، وأقراط ذهبية مرصعة بحبة من اللؤلؤ من “كلوي” Chloe.

اطلالة شبابية في الكارديغان مع التنورة الجينز

اطلالة لافتة في الكارديغان للسهرات:

في هذا اللوك اخترنا كارديغان أسود من “مايكل مايكل كورس” Michael Michael Kors، ونسقنا معه بنطلون باللون البنفسجي من “ميسوني” Missoni، وتوب ناعمة باللون الأسود من “اكويبمانت” Equipment، وصندل أسود كعب عالي من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وحقيبة يد من المخمل الأسود من “برادا” Prada، وقد زيينا اللوك بأقراط لافتة من “بيركوسي بابي” Percossi Papi.

اطلالة لافتة في الكارديغان للسهرات المسائية

3 اطلالات لافتة ومبتكرة في الكارديغان نسقناها لك اليوم لمختلف المناسبات الربيعية الرسمية منها والكاجوال، شاهديها واستوحي منها اللوك الذي يعجبك لتتألقي بأساليب عصرية وأنيقة.