شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

بتفاصيل براقة وفساتين سهرة فاخرة أتت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع ساحرة وفي غاية الاناقة مع اختيار تصاميم أنثوية وفاخرة في الوقت عينه. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع لتختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري من اطلالات النجمات اجمل الموديلات والصيحات العصرية التي شاهدناها هذا الاسبوع.

فساتين سهرة براقة

تمايلت كارلي كلوس Karlie kloss بفستان ابيض مع الخطوط المقلمة وموضة الكاب بأقمشة المونوكروم، وتألقت DIANE KRUGER بفستان سهرة مطبع اختارته بتوقيع جورجيو ارماني Giorgio Armani. كما لفتنا أناقة يارا شهيدي YARA SHAHIDI بفستان قصير واسع وبراق مع الحذاء الشفاف، وبرزت HAILEY BALDWIN مع فستان اسود قصير وفاخر نسّقته مع موضة الحذاء عالي الساق. بدورها ارتدت اوليفيا مون ‏Olivia Munn‏ فستان اسود طويل وبراق بزخرفات فضية، وعلى خطاها سارت  LUPITA NYONG'O بفستان فضي مع اناقة التول الاسود.

جمبسوت ساحر باللون الوردي

ومن الاطلالات الساحرة والعصرية هذا الاسبوع، موضة الجمبسوت الساحر باللون الوردي الذي تمايلت به SARA SAMPAIO من جورجيو ارماني Giorgio Armani. وحضرت البدلة الرسمية البراقة مع البلايزر المستقيمة في اطلالة FEARNE COTTON. كما استطاعت كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ ان تلفت الانظار بموضة بنطلون الكارو مع التوب العصرية من الصوف.

واكبي اطلالات النجمات هذا الاسبوع، واختاري اي تصميم أعجبك اكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.