3 اطلالات بالبنطلون الجلدي لمختلف المناسبات الخريفية

البنطلون الجلدي يعبتر من أبرز صيحات الموضة في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وهو يوحي بالأناقة كما بالعصرية والتميز، وقد شاهدنا منه ضمن مجموعات هذا الموسم مختلف القصات والألوان، ولهذا فقد اخترنا اليوم 3 موديلات للبنطال الجلدي ونسقناها بطرق مختلفة لتتألقي بها في مختلف مناسباتك الخريفية القادمة.

اطلالة مميزة بالبنطلون الجلدي تجمع بين الأناقة والعصرية: اخترنا في هذا اللوك بنطلون من الجلد اللامع باللون الأسود من "راغ أند بون" Rag‪&Bone ونسقنا معه توب من الصوف الناعم باللون البيج من "مايكل مايكل كورس" Michael Michael Kors، وحذاء جوارب مع مقدمة حادة وكعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وحقيبة يد باللون الأسود لها مقبض ذهبي من "ايدي باركر" Edie Parker، وأقراط ذهبية مميزة من "جينيفر فيشير" Jennifer Fisher.

اطلالة مميزة بالبنطلون الجلدي تجمع بين الأناقة والعصرية

اطلالة شبابية بالبنطلون الجلدي الضيق: في هذا اللوك اخترنا بنطلون جلدي ضيق باللون الأسود من "فيرساتشي" Versace، وقد اخترنا معه تيشيرت قطنية من "اليكسا تشانغ" Alexa Chung، وجاكيت بليزر باللون الرمادي من "سانت لوران" Saint Laurent، وحقيبة يد صغيرة من الجلد من "برادا" Prada، وقد نسقنا معهم أقراط مميزة من الجلد الأحمر والمعدن من "فندي" Fendi.

اطلالة شبابية بالبنطلون الجلدي الأسود الضيق

اطلالة راقية بالبنطلون الجلدي باللون الزيتي: في هذا اللوك اخترنا بنطلون من الجلد باللون الزيتي من "آكني استوديو" Acne Studio وقد اخترنا معه قميص من الحرير باللون البيج من "فينس" Vince، وحقيبة يد من باللون الزيتي أيضاً من "كلوي" Chloe، وأقراط مميزة من "بوميلاتو" Pomellato، وقد نسقنا معهم حذاء باللون الذهبي اللامع من "سانت لوران" Saint Laurent.

اطلالة راقية بالبنطلون الجلدي باللون الزيتي

3 اطلالات مبتكرة ومختلفة في تصاميم البنطلون الجلدي المميزة قمنا بتنسيقها لك اليوم لتختاري منها ما يعجبك وتستوحي من اطلالات تتألقين بها في مناسباتك الخريفية القادمة.