3 اطلالات بـ فساتين الكشكش للسهرات المسائية هذا الموسم

موضة الكشكش هي من الأبرز ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-‬2018 وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها وأكثرها أنوثة ولاسيما على الفساتين الناعمة، وقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات رائعة بـ فساتين الكشكش لتستوحي منها في سهراتك القادمة.

اطلالة أنثوية للسهرة في فستان مزين بالكشكش: في هذا اللوك اخترنا فستان كشكش ناعم بدرجات اللون البيج والذهبي من "نيدل أن ثريد" Needle ‪&‬ Thread وقد اخترنا معه حذاء كعب عالي باللون الذهبي من "جيمي شو" Jimmy Choo، وشنطة يد مميزة باللون الأحمر من "روجيه فيفيه" Roger Vivier، وأقراط من الذهب مرصعة بالألماس من "غوتشي" Gucci.

اطلالة أنثوية للسهرة في فستان مزين بالكشكش

اطلالة راقية بالفستان الأسود المزين بالكشكش: في هذا اللوك اخترنا فستان كشكش باللون الأسود من "تيمبرلي لندن" Temperley London وقد اخترنا معه صندل أسود كعب عالي من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وشنطة يد من المخمل الأزرق من "غوتشي" Gucci، وأقراط باللون الفضي من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta.

اطلالة راقية في فستان أسود مزين بالكشكش

اطلالة شبابية في الفستان الكشكش القصير: في هذا اللوك اخترنا فستان كشكش قصير من "سيلف بورتريه" Self‪-‬Portrait ونسقنا معه صندل بلون النود كعب عالي من "سانت لوران" Saint Laurent، وأقراط باللون الأسود من الخرز من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، وشنطة يد فاخرة من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.

اطلالة شبابية للسهرة في الفستان القصير المزين بالكشكش

3 اطلالات رائعة ومميزة في فساتين الكشكش اخترناها لك اليوم ونسقناها بحيث تناسب جميع النساء من مختلف الأعمار، استوحي منها اطلالات رائعة في مختلف سهراتك هذا الموسم.