3 تنسيقات في البناطيل القصيرة لمختلف المناسبات!

البناطيل القصيرة هي أحد أبرز صيحات الموضة في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018، وقد انتشرت بكثرة على منصات العروض وتنوعت من ناحية ألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وهذا النوع من البناطيل يناسب مختلف النساء من مختلف الأعمار، كما أنها مثالية لمختلف المناسبات، اليك 3 تنسيقات رائعة منها.

اطلالة راقية بالبنطلون القصير لاطلالة مسائية: اخترنا في هذا اللوك بنطلون قصير باللون الزهري من "أنطونيو بيراردي" Antonio Berardi، ونسقنا معه قميص باللون الأبيض من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، وحذاء كعب عالي باللون الأحمر العنابي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وشنطة يد باللون الزهري الفاتح من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، وأقراط ذهبية من "لويفي" Loewe.

اطلالة راقية بالبنطلون القصير اعتمديها للزيارات المسائية

اطلالة بالبنطلون الجلدي القصير لاطلالة كاجوال مع الأصدقاء: في هذا اللوك اخترنا بنطلون من الجلد الأسود قصير من "جاي براند" J Brand، ونسقنا معه تيشريت قطنية من "ماركوس لوفر" Markus Lupfer، وحذاء من المطاط باللون البيج من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وحقيبة يد من "سانت لوران" Saint Laurent، ونظارات شمسية من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham.

نسقي اطلالة بالبنطلون القصير الجلدي لاطلالة كاجوال مع الأصدقاء

اطلالة بالنطلون القصير لمختلف المناسبات" في هذا اللوك اخترنا بنطلون قصير كارو من "سي باي كلوي" See by Chloe، ونسقنا معه توب باللون البيج من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وحذاء باليرينا من دون كعب من "فندي" Fendi، وحقيبة يد باللون البيج من "سانت لوران" Saint Laurent، وأقراط ناعمة من الذهب من "تيفاني أند كو" Tiffany‪&Co.

نسقي اطلالة بالبنطلون القصير لمختلف المناسبات اليومية

3 اطلالات مميزة بتصاميم البناطيل القصيرة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية نسقناها لك اليوم لمختلف المناسبات استوحي منها لتتألقي بأجمل الاطلالات العصرية والأنيقة.